?
 الوحدات يبتعد بصدارة دوري المحترفين       فوز الفيصلي على ذات راس بدوري المحترفين       هلسة رئيساً لهيئة نادي خريجي هنغاريا       مراسم تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى بمحافظة العقبة       مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى       سقوط متسابقة زلاجات روسية في اختبار للمنشطات       قوات تركية تقصف قافلة متجهة إلى منطقة عفرين بسوريا      

الشأن الثقافي
» الأميرة هيا تشجع الشراكات الناجحة للوصول إلى أنظمة رعاية صحية مستدامة ذات مستوى عالمي
31-01-2013 10:58:15

دبي  ـ صوت المواطن ـ تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة سلطة مدينة دبي الطبية أفتتح اليوم في دبي مؤتمر \"الرواد في الر
» ملك البحرين يتلقى رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين
31-01-2013 10:57:28

المنامة ـ صوت المواطن ـ  تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البحرين ، رسالة خطية من اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة تتضمن دعوة ج
» أمير قطر يطلع على مشروع سكك الحديد القطرية
31-01-2013 10:56:02

الدوحة ـ صوت المواطن ـ قام صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر بزيارة الى مقر شركة سكك الحديد القطرية \" الريل \" الخميس. وفي بداية الزيارة شاهد سموه عرضا حول التصاميم المعمارية لمشرو
» لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد ترسية عدد من المشاريع بتكلفة/298/ مليون درهم
31-01-2013 10:55:19

أبوظبي ـ صوت المواطن ـ  تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة \" حفظه الله \" بسرعة العمل على تنفيذ المشاريع الحيوية كافة التي تضمن رفع المستوى الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين .. أقرت ل
» (الجبهة الموحدة) يخوض الانتخابات بقائمة عامة و30 مرشحا..و الوسط الاسلامي يعلن القائمة الوطنية بـ 18 مرشحاً
13-12-2012 07:37:34

عمان ـ صوت المواطن ـ قال رئيس المجلس الوطني لحزب الجبهة الأردنية الموحدة الدكتور عبد الرزاق طبيشات أن الحزب عزم على المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة انطلاقاً من ثوابتنا التي ناضلنا من أجلها وغرتها الانتما
» التيار الوطني : منير صوبر رئيسا للمجلس المركزي وفخري اسكندر نائبا للرئيس وصالح رشيدات امينا عاما
26-06-2012 02:50:20

عمان ـ صوت المواطن ـ  يجري الان أعضاء المجلس المركزي في حزب التيار الوطني انتخاب رئيس المجلس المركزي ونائب رئيس المجلس المركزي والأمين العام للحزب،إضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي وذلك في قاعة عمان الكبرى  .
» مطالب بتحسين طرق قروية وزراعية في الكورة
10-06-2012 02:26:30

صوت المواطن -  طالب مواطنون في عدد من مناطق لواء الكورة بتحسين طرق قروية واخرى رئيسة تربط قرى اللواء ببعضها البعض، وحل مشكلة الحفر الكبيرة في اجزاء من الطريق العام للواء ومدخ
» مركز صحي بصيرا الشامل يعاني نقص اطباء الإختصاص
10-06-2012 12:08:17

صوت المواطن - يعاني المركز الصحي الشامل في لواء بصيرا من قلة أطباء الاختصاص، ووجود مشكلات في البناء القائم، حيث تعتري الرطوبة الناجمة عن تسرب مياه البويلرات بعض مرافقه.
» متقاعدو الضمان الاجتماعي بالكرك يطالبون بتأسيس نقابة
05-05-2012 06:09:06

  الكرك ـ صوت المواطن ـ  طالب متقاعدو الضمان الاجتماعي في محافظة الكرك بتأسيس نقابة لهم للدفاع عن حقوقهم وتحسين رواتبهم التقاعدية واوضاعهم المعيشية المتردية وفق قولهم. جاء ذلك خلال اجتماع الس
» منْ لأبناء غزة يساندهم
24-11-2011 05:49:34

طال انتظار أبناء قطاع غزة الذين يعانون جرّاء عدم شمولهم بأي تأمين صحي وتخلي سفارة فلسطين عن تلبية حاجاتهم لغايات علاجية تصل في أحيان كثيرة إلى الآف الدنانير يعجز معظمهم عن توفيرها !!!والسؤال الذي لا يغادر أي منهم ه
» أبناء الأردنيات هل من منقذ ؟؟؟
21-10-2011 03:16:22

رغم المطالبات الكثيرة التي تنادي بقانون يحمي فئة من أبناء المجتمع لا يتمتعون بحقوقهم المدنية ولا ينالون أبسط الحقوق الإنسانية وهي " الهوية " الشخصية وهم ضائعون بين رغبات وإرادات وممانعات وإ
» نواب لم يسمع بهم أحد !!!!
21-10-2011 10:54:11

رغم مرور مدة طويلة على دخول بعض النواب إلى تحت القبة لكنهم للآن لم يكن لهم أي نشاط أبدا وإنما هم خامدون ولا أثر لهم ولا يسمع لهم صوت ولا نشاط ولا يبدون أي رأي أو مداخلة وإنما هم كما يقول المثل (
» اردنيات يعتصمن امام النواب تحت شعار (المراة قيمة لا رقم)
04-09-2011 02:06:15

عمان ـ صوت المواطن ـ  تعتصم العشرات من الامهات الاردنيات المتزوجات من اجانب اضافة الى العديد من ابنائهن وبناتهن امام مجلس النواب للمطالبة بحصول ابناءهم على الجنسية الاردنية .
» الرمثا :وعود المصري علقت اعتصام أصحاب اراض مستملكة
26-08-2011 05:24:41

عمان ـ الرمثاـ صوت المواطن ـ قرر أصحاب الأراضي المستملكة لصالح جامعة العلوم والتكنولوجيا في لواء الرمثا (شمالي الأردن) تعليق اعتصاماتهم حتى لقائهم مع وزير العدل المقرر في العاشر من
» مسيرة في الطفيلة.. والحراك الشبابي في الكرك يعلق مسيرته
26-08-2011 05:23:55

عمان ـ صوت المواطن ـ  انطلقت عقب صلاة الجمعة في الطفيلة مسيرة تطالب بالإصلاح ومكافحة الفساد ، وهتف المشاركون في المسيرة بشعارات مناوءة للفاسدين.
» شيوخ ووجهاء الكرك يؤكدون التفاهم حول القيادة الهاشمية ودعم التعديلات الدستورية والأجهزة الأمنية وينفون الانضمام للحراك الشبابي
26-08-2011 05:30:37

الكرك ـ صوت المواطن ـ استنكر أبناء محافظة الكرك وبشدة  ما نشر على بعض المواقع الالكترونية  والذي أشار إلى انضمامهم شيوخ ووجهاء الكرك الى الحراك الشبابي في المحافظة  مؤكدين د
» اعمال شغب في مهرجان خطابي في الطفيلة
26-08-2011 05:31:21

الطفيلة ـ صوت المواطن ـ اندلعت أعمال شغب مساء الخميس في المهرجان الخطابي الذي اقامه لجنة أحرار الطفيلة في ساحة المجمع الداخلي وسط المحافظة .
» عبيدات:(رئيس هيئة المكاتب) يلعب على أوتار الاصطفاف السياسي بغية تمزيق أوصال النقابة
09-08-2011 06:52:33

عمان ـ صوت المواطن ـ أكد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أن رئيس مجلس هيئة المكاتب وبعض أعضاء مجلس الهيئة ممن ينتمون للون سياسي واحد يحاول أن يصور أن النظام الذي يتبناه هو نظ
» (العربي لحقوق الإنسان): معلمو القطاع الخاص يعانون من انتهاك لحقوقهم
10-07-2011 11:06:15

عمان ـ صوت المواطن ـ  ناشد مركز الجسر العربي للتنمية وحقوق الإنسان كافة الجهات الرسمية المختصة بالشأن التعليمي التدخل الفوري من أجل فرض رقابتها على مدارس القطاع الخاص وإنصاف الم
» عبابنة: النقابة ستشطب عضوية الصيدلي المتهم بقتل وحرق طفل حي نزال في حال إدانته
20-06-2011 02:04:36

عمان ـ صوت المواطن ـ  أكد نقيب الصيادلة محمد عبابنة أن النقابة ستقوم بشطب عضوية الصيدلي (زيد,ف)المتهم بقضية الاشتراك بجريمة اغتصاب وقتل وحرق طفل في منطقة حي نزا