?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

العثور على جثة خمسيني متعفنه ومصاب بعدة طعنات في معان

معان ـ صوت المواطن ـ كتب رائد السعودي ـ  عثر احد المواطنين الجمعة على جثة خمسيني (شحاده.ك.ب)  وكان مصابا بعدة طعنات في الرأس والبطن منذ فتره وكان ملقى في منطقة صحراوية بجانب طريق ايل - معان بالقرب من سد تم انشاؤه في المنطقة مؤخرا.

وقالت مصادر في مديرية شرطة معان ان المديرية تلقت بلاغا حول وجود الجثة مشيرا الى انها من ابناء مدينة معان كان ذووه ابلغوا المديرية عن فقدانه منذ اسبوع.

وكشف مدير مستشفى معان الحكومي الطبيب الشرعي المنتدب الدكتور وليد الرواد ومدعي عام معان راكان الذيابات على الجثة فيما قرر الذيابات تحويلها الى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير لتحديد سبب الوفاة.

وقال الدكتور الرواد ان الجثة وجدت في حالة تعفن كامله مقدرا ان يكون مضى على وجودها في ذلك المكان ما يزيد على خمسة ايام ومازال التحقيق جاريا  .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: