?
 الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين       الأوراق المالية تدعو إلى حظر الإعلان وإقامة الفعاليات للجهات غير المرخصة من قبلها       ضبط معمل لتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية       فيصل الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد       محافظ العاصمة : احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام       ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في جرش       اختتام دورة صحفية شاملة في "بترا"      
 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية      

العثور على جثة خمسيني متعفنه ومصاب بعدة طعنات في معان

معان ـ صوت المواطن ـ كتب رائد السعودي ـ  عثر احد المواطنين الجمعة على جثة خمسيني (شحاده.ك.ب)  وكان مصابا بعدة طعنات في الرأس والبطن منذ فتره وكان ملقى في منطقة صحراوية بجانب طريق ايل - معان بالقرب من سد تم انشاؤه في المنطقة مؤخرا.

وقالت مصادر في مديرية شرطة معان ان المديرية تلقت بلاغا حول وجود الجثة مشيرا الى انها من ابناء مدينة معان كان ذووه ابلغوا المديرية عن فقدانه منذ اسبوع.

وكشف مدير مستشفى معان الحكومي الطبيب الشرعي المنتدب الدكتور وليد الرواد ومدعي عام معان راكان الذيابات على الجثة فيما قرر الذيابات تحويلها الى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير لتحديد سبب الوفاة.

وقال الدكتور الرواد ان الجثة وجدت في حالة تعفن كامله مقدرا ان يكون مضى على وجودها في ذلك المكان ما يزيد على خمسة ايام ومازال التحقيق جاريا  .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: