?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

العثور على جثة خمسيني متعفنه ومصاب بعدة طعنات في معان

معان ـ صوت المواطن ـ كتب رائد السعودي ـ  عثر احد المواطنين الجمعة على جثة خمسيني (شحاده.ك.ب)  وكان مصابا بعدة طعنات في الرأس والبطن منذ فتره وكان ملقى في منطقة صحراوية بجانب طريق ايل - معان بالقرب من سد تم انشاؤه في المنطقة مؤخرا.

وقالت مصادر في مديرية شرطة معان ان المديرية تلقت بلاغا حول وجود الجثة مشيرا الى انها من ابناء مدينة معان كان ذووه ابلغوا المديرية عن فقدانه منذ اسبوع.

وكشف مدير مستشفى معان الحكومي الطبيب الشرعي المنتدب الدكتور وليد الرواد ومدعي عام معان راكان الذيابات على الجثة فيما قرر الذيابات تحويلها الى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير لتحديد سبب الوفاة.

وقال الدكتور الرواد ان الجثة وجدت في حالة تعفن كامله مقدرا ان يكون مضى على وجودها في ذلك المكان ما يزيد على خمسة ايام ومازال التحقيق جاريا  .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: