?
 حملة تبرع الدم لصالح مرضى مستشفى الامير سلطان الطبيه العسكري        توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والأكاديمية الأمريكية للرياضة       مقتل ضباط وخبراء إيرانيين بغارات للتحالف على مواقع لميليشيات الحوثي       ترقب لمصير الهدنة بعد قصف إسرائيلي للقطاع فجراً       العاهل السعودي يزور تونس الخميس       السعودية ترفض الإعلان الأميركي بشأن الجولان المحتل       مجلس الأمن يناقش اليوم تطورات الأوضاع بقطاع غزة      

فتاة تتلقى 30 طعنة لرفضها الزواج بابن عمها

عمان ـ صوت المواطن ـ  علم  ( صوت المواطن) أن فتاة تلقت بعد ظهر اليوم 30  طعنة من عمها وحالتها العامة سيئة وترقد في مستشفى البشير .

وفي تفاصيل الجريمة فقد رفضت الفتاة والبالغة من العمر 18 عاما وتسكن في القويسمة الزواج من ابن عمها، علما ان والدها متوفٍ ، إلا أنها أرغمت على الذهاب لشراء المصاغ اليوم مبدية رفضها للزواج منه ، الأمر الذي حدا بعمها اصطحابها إلى مكان بعيد عن الأنظار وطعنها 30) طعنة في أماكن متفرقة في جسدها ما تسبب بإحداث نزيف حاد نقلت على إثره إلى مستشفى البشير ، وما زال التحقيق جار بهذا الشأن .

وصرح مصدر امني ان احدى الفتيات ادخلت بعد ظهر السبت الى مستشفى البشير وهي في بداية العشرينات من عمرها بعد تعرضها لأكثر من 30 طعنة بمختلف أنحاء جسمها من قبل أحد أقاربها، وتم إسعافها إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتها العامة حرجة.

ونوه مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور عصام الشريدة عن تعرض إحدى الفتيات لأكثر من 30 طعنة وهي الآن في غرفة العمليات لإجراء اللازم، وحالتها الصحية حرجة.

وتواجد في مستشفى البشير كل من المدعي العام ورجال البحث الجنائي للوقوف على اسباب القضية

وحسب المعلومات الواردة فقد قام عمها بتسليم نفسه وأداة الجريمة للمركز الأمني المختص بعد ارتكابه للحادث مدعيا في إفادته أن دافعه كان رفضها الزواج من ابنه ، وما زالت التحقيقات جارية.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: