?
 الملك يقوم بجولة عمل إلى بروكسل وستراسبورغ       سياسيون وباحثون: الملك يؤكد بخطابه ان القيم والثوابت هي صمام الآمان       ذنيبات ينقذ ويصوب جماعة الاخوان المسلمين والضغوط على تنحية همام تستمر وسط تشبث غير قانوني       برنت يرتفع قرب 61 دولارا و الذهب قرب 1200 دولار        وقفة تضامنية وسط البلد : ارفع راسك فوق انت اردني وافتخر       السجن 3 شهور لشاب أفسد العلاقة الزوجية       فتاة: كيف أعيد ثقتي بخطيبي، فانا لا اثق به ؟      

تخريج فوج جديد من تلاميذ كلية الأمير فيصل الفنية

عمان ـ صوت المواطن ـ احتفل في كلية الامير فيصل الفنية الاربعاء بتخريج الفوج التاسع والأربعين من الدارسين في تخصصات دبلوم هندسة الطيران ودبلوم هندسة التزويد بكافة فروعها بحضور قائد سلاح الجو الملكي بالإنابة العميد الركن الطيار منصور الجبور.

واستعرض الخريجون امام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي .

وأكد آمر الكلية العميد المهندس حاتم المجالي ان رسالة هذا المعهد الأكاديمي تتمثل في بناء الفكر وغرس المعتقدات السليمة وتغيير السلوك باتجاه الأفضل من خلال حث وتوجيه التلاميذ على الانخراط في استعمال الثقافة والمعرفة وحفزهم على التنافس والإبداع وتبادل المعارف.

وبين المرشد الديني في سلاح الجو الملكي ان المقياس الذي تقاس به حضارة الأمم والشعوب هو العلم النافع والمثمر، خصوصا عندما يقترن العلم بالجندية.

وفي نهاية الحفل وزع الجبور الجوائز التقديرية على مستحقيها.

وحضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وسلاح الجو الملكي والأجهزة الأمنية وعدد من ضباط الصف والافراد.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: