?
 يسألون عن الملك .... بقلم : سميح المعايطة       داعش العربي وداعش الصهيوني .... بقلم : طارق مصاروة       أكاذيب سياسية في عمان .... بقلم : ماهر ابو طير       كيف نتحرر من (خرافاتنا) الدينية والسياسية..؟ .... بقلم : حسين الرواشدة       لذلك لن ندخل في (حربٍ بريّة) .... بقلم : محمد أبو رمان       الملك يقدم رؤية متكاملة لمحاربة الإرهاب .... بقلم : د. موسى شتيوي        (الداعشي) الأحمق.... بقلم : يوسف الحمدني      
 يوسف الحمدني يكتب اليوم عن الأحمق (الداعشي) الذي لا يتعلم من أخطاء غيره ولا من أخطائه ...طالعوا زاوية (ابن البلد)      

السفير الأردني بفينا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الهنغاري

بودابست ــ صوت المواطن ــ قدم السفير الاردني في فينا حسام الحسيني اوراق اعتماده الى فخامة الرئيس الهنغاري اموش ادر سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للمملكة الاردنية الهاشمية لدى هنغاريا.

ونقل الحسيني خلال حفل التسليم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين واطيب امنياته للرئيس والشعب الهنغاري بمزيد من التقدم والازدهار واهتمام جلالته بتعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والسياحية.

وطلب الرئيس الهنغاري من السفير الاردني نقل تحياته الى جلالة الملك عبدالله الثاني وتقديره للدور الهام الذي يقوم به جلالته لتعزيز الاستقرار في منطقة الشرق الاوسط مؤكدا أعجابه بالحكمة والعقلانية لسياسة الاردن بقيادة جلالته والتي حافظت على الاردن مستقرا وامنا رغم الازمات التي تحيط به.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع في المنطقة والعبء الكبير الذي يتحمله الاردن نتيجة استضافته اعداد كبيرة من اللاجئين بسبب الاحداث التي تشهدها المنطقة حيث اكد الرئيس الهنغاري تقدير بلاده لما يقوم به الاردن في هذا الاطار واهمية زيادة دعم المجتمع الدولي للأردن لتمكينه من الاستمرار بهذا الدور الانساني الهام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: