?
 النسور يكرم المشاركين في قمة المنتدى العالمي للنساء في البرلمانات       اجتماع ساخن وعاصف لـ"الصحفيين"...اتهامات بالفساد والاختلاس ورد التقرير الاداري والمالي       لأول مرة في تاريخه.. الأهلي بطلاً لـ كأس الأردن       عجز الموازنة 6ر80 مليون دينار و 2ر23 مليار صافي الدين العام للمملكة لنهاية شباط       مسيرة شبابية بالدراجات الهوائية تناهض العنف الاسري       الأردن يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة البرامج الوثائقية الخاصة بفلسطين       وفاتان و6 اصابات بحادث تصادم على مثلث صمد.. و الدفاع المدني يتعامل مع 177 حادثا مختلفا      

منتخبنا تحت سن 22 يتغلب على منتخب الشباب المصري

عمان ـ صوت المواطن ـ  فاز المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 22 عاماً على منتخب مصر لفئة تحت 20 سنة 4/ 0 في المباراة الودية التي جرت بين المنتخبين على ستاد السكة الحديد في القاهرة.

وتأتي المباراة التي جرت في ساعة متأخرة من ليلة الاحد في اطار استعدادات المنتخب للمشاركة بنهائيات النسخة الاولى من كأس آسيا والتي ستقام في سلطنة عمان في النصف الاول من كانون الثاني المقبل.

وسجل اهداف المنتخب الاربعة والتي جاءت مناصفة على مدار شوطي المباراة كل من مصعب اللحام، محمد راتب الداود، ابراهيم دلدوم ومنذر ابو عمارة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: