?
 الفتنة المجتمعية.... بقلم : يوسف الحمدني       إذا لم تكن الحكومة متهمة فلماذا تتبنى مواقف دفاعية؟.... بقلم : د. فهد الفانك       تمديد برنامج التصحيح الاقتصادي.... بقلم : عصام قضماني       الاحتلال أساس الأزمات.... بقلم : عماد عبد الرحمن       لا نمـلـك إلا الـدمــوع.... بقلم : حسين الرواشدة       من وحي أرقام (مؤشـر الإرهاب العالمي).... بقلم : عريب الرنتاوي       قيصر روسيا .. لماذا رفض استقبال وزير خارجية السعودية؟.... بقلم : محمود الخرابشة      
 الزميل يوسف الحمدني يكتب اليوم عن الفتنة المجتمعية وتصنيفاتها وأساليبها التي يدركها من يدعو اليها ويريدها .... طالعوا زاوية (ابن البد)      

منتخبنا تحت سن 22 يتغلب على منتخب الشباب المصري

عمان ـ صوت المواطن ـ  فاز المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 22 عاماً على منتخب مصر لفئة تحت 20 سنة 4/ 0 في المباراة الودية التي جرت بين المنتخبين على ستاد السكة الحديد في القاهرة.

وتأتي المباراة التي جرت في ساعة متأخرة من ليلة الاحد في اطار استعدادات المنتخب للمشاركة بنهائيات النسخة الاولى من كأس آسيا والتي ستقام في سلطنة عمان في النصف الاول من كانون الثاني المقبل.

وسجل اهداف المنتخب الاربعة والتي جاءت مناصفة على مدار شوطي المباراة كل من مصعب اللحام، محمد راتب الداود، ابراهيم دلدوم ومنذر ابو عمارة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: