?
 المهندسين تعتذر عن صورة المساعدات و توجه لحظر تصوير الطلاب خلال توزيع المساعدات       مفتي القدس يدعو لتكثيف شد الرحال إلى الأقصى المبارك       وعد حكومي بإعادة النظر في "ضريبة وزن المركبات"       نتائج القبول الموحد الأحد المقبل       6 اصابات بحادث تصادم في مرج الحمام       وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما       ادركوه قبل ان تفقدوه.... بقلم : بقلم : سعد الأوسي      

مطالب بإعادة تأهيل الشوارع المتضررة من توسعة مستشفى الايمان الحكومي

عجلون ــ صوت المواطن ـــ شكا عدد من المواطنين القاطنين بالقرب من مستشفى الايمان الحكومي من الاضرار التي لحقت بالطرق جراء اعمال التوسعة بالمستشفى، مشيرين الى ان الشارع الذي يخدم الحي السكني اصبح غير مؤهل بسبب مرور القلابات والشاحنات المحملة التي الحقت اضرارا بالشارع.

وبينوا ان تأخير انجاز مشروع تأهيل المستشفى الذي تمت المباشرة به منذ اكثر من سنتين الحق بهم الاضرار بسبب تطاير الاتربة على منازلهم، مناشدين وزارة الصحة الاسراع بإنجاز المشروع لان العمل يسير ببطء مما يزيد من عملية الارباك للمواطنين المجاورين للمشروع .

ولفتوا الى ان المواطنين راجعوا البلدية لتقوم بمسؤولياتها تجاه منع المقاول والزامه بإعادة تأهيل الشارع حيث ان البلدية لم تتجاوب مع مطالب المواطنين الامر الذي زاد من معاناتهم .

وقال مدير المشروع في الشركة المنفذة للمشروع المهندس نائل العميري ان الشركة على استعداد تام لمعالجة الشارع الذي لحقت به الاضرار من خلال اعادة تأهيله، مبينا ان نسبة الانجاز بلغت 40 بالمئة، حيث انه تم توريد جميع المواد اللازمة لأعمال التشطيبات بالأعمال المدنية والعظم وسيتم الانتهاء منها ، كما تم طلب البدء بتصميم واعداد وثائق انشاء مبنى كراجات. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: