?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

"المعاقين" يطالبوا بتسهيل اجراءات الاعفاءات الجمركية

عمّان ــ صوت المواطن ــ طالب الأشخاص المعاقين بتسجيل منح الاعفاءات الجمركية الممنوحة لهم الى اشخاص اخرين قادرين على قيادة المركبات للتسهيل عليهم.

واوضحوا ان هناك مشروع لتعديل قانون الاعفاءات الجمركية حالياً لغايات تعديل للحالات التي لا يستطيع قيادتها المعاق بنفسة ..مثل الكفيف او الشلل في الاطراف العلوية.

وناشدوا الجمارك الاردنية و المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين الى المساعدة في التوصية للتسهيل عليهم  بمنح الاعفاءات الجمركية للاشخاص الذين لايستطيعوا قيادة المركبات بأنفسهم.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: