?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

"المعاقين" يطالبوا بتسهيل اجراءات الاعفاءات الجمركية

عمّان ــ صوت المواطن ــ طالب الأشخاص المعاقين بتسجيل منح الاعفاءات الجمركية الممنوحة لهم الى اشخاص اخرين قادرين على قيادة المركبات للتسهيل عليهم.

واوضحوا ان هناك مشروع لتعديل قانون الاعفاءات الجمركية حالياً لغايات تعديل للحالات التي لا يستطيع قيادتها المعاق بنفسة ..مثل الكفيف او الشلل في الاطراف العلوية.

وناشدوا الجمارك الاردنية و المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين الى المساعدة في التوصية للتسهيل عليهم  بمنح الاعفاءات الجمركية للاشخاص الذين لايستطيعوا قيادة المركبات بأنفسهم.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: