?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

جمعيات خيرية في العقبة تتاجر بطرود الخير

عمّان ــ صوت المواطن ـــ  تقوم بعض الجمعيات الخيرية  في العقبة والمرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية باجبار العائلات العفيفة المستحقة لطرود الخير في شهر رمضان المبارك على دفع مبلغ خمسة دنانير عن كل طرد.

وتبرر هذه الجمعيات فرض الخمسة دنانير على كل طرد كأجور لنقل الطرد من عمان الى العقبة ، في حين استغرب عقباويون من قيمة اجور النقل وقالوا ان اي ارسالية من عمان الى العقبة لايتجاوز اجر نقلها مبلغ الدينارين في حدها الاقصى.

وقال مواطنون ان قانون الجمعيات الخيرية يمنع منعا باتا تقاضي الجمعية اية مبالغ كاجور نقل للارساليات المتبرع بها .

وطالبوا وزارة التنمية الاجتماعية سرعة التدخل واجتثاث هذه الممارسات الدخيلة على مجتمعنا.

وفي وقت لاحق وردنا ان كافة الطرود في العقبة هي مقدمة من المحسنين وفاعلى الخير العقباويين وليس من عمان .

* الصورة تعبيرية





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: