?
 اتفاق مع شركة اميركية لإقامة مطار لوجستي في المفرق       "نقابة التجار": انخفاض أسعار الألبسة والأحذية       السيطرة على تسرب لغاز البرومين بمصنع غور الصافي       جلستان للنواب لمناقشة الرد على خطاب العرش وانتخاب اللجان        "الإفتاء": اليوم الأحد غرة ربيع الاول       "الخدمة المدنية" يعلن عن وظائف الفئة الثالثة الشاغرة اليوم       "الوزراء" يحدد مرجعيات مجالس المحافظات بـ 3 وزارات      

واتساب تفعل المكالمات بالإمارات .. و تمدد دعم نسخ أندرويد القديمة حتى ٢٠٢٠

دبي ــ صوت المواطن ـــ فوجئ مستخدمو "واتساب" في الإمارات، الخميس، بتفعيل خدمتي المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال التطبيق نفسه، قبل أن يصدر توضيح عن الجهة المنظمة لقطاع الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة.

وقالت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، حسب ما نقلت خدمة "برق الإمارات"، إنه لا تغيير في السياسة المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن الاتصالات عبر بروتوكول (VoIP).

وأضاف البيان أن الهيئة تعيد التأكيد على أن أي تطبيقات أو خدمات من هذا النوع يجب أن تكون خاضعة للإطار التنظيمي النافذ في الدولة.

وفي نفس السياق حدثت واتساب موقعها لتخبر المستخدمين عن إيقاف دعم أنظمة تشغيل أندرويد القديمة وذلك بتمديده حتى ١ فبراير ٢٠٢٠.

وفي فبراير من العام الماضي أعلنت واتساب أنها ستتوقف عن دعم إصدارات أندرويد القديمة مثل ٢.١ و٢.٢ وغيرها بحلول نهاية عام ٢٠١٦، لكنها لاحقاً مددته، والآن تمديد جديد ويشمل الهواتف العاملة بنظام أندرويد ٢.٣.٧ وأقدم.

المثير للإهتمام أنه حتى عام ٢٠٢٠ ستصبح المزيد من نسخ أندرويد قديمة، مثل أندرويد ٤ و ٤.١ وحتى ٤.٤ كيت كات وغيرها، حالياً تقول واتساب أنها ستبقى تدعمها حتى بعد عام ٢٠٢٠، ويتوقع انه سيتم تعديل الموقع خلال السنوات القادمة لاضافة المزيد من نسخ أندرويد التي أصبحت قديمة ولم تعد مستخدمة بكثافة معقولة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: