?
 غاز إسرائيلي لمصر والأردن .... بقلم : د. فهد الفانك        يستحق الاردنيون اكثر .... بقلم : حسين الرواشدة       "مطبخ الحكومة" الجديد .... بقلم : محمد أبو رمان       التعديل واليوم التالي .... بقلم : د.باسم الطويسي       هدنة هشة في سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       هدنة شكلية في الغوطة الشرقية .... بقلم : حسن أبو هنية        "فلاي دبي" تطلق 4 رحلات أسبوعية منتظمة إلى العقبة      

وزارة الخارجية : العثور على الطالب الأردني الغريق في رومانيا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد مصدر في وزارة الخارجية انه تم العثور على جثة الطالب الأردني قصي الزرقة، الذي اختفى قبل اسبوعين أثناء السباحة في  بحيرة فاليوغ في منطقة تيمشوارا برومانيا.

 وقال المصدر إن السلطات الرومانية أبلغت وزارة الخارجية عبر السفارة الاردنية في بوخارست، بنبأ العثور على جثة الطالب قبل أسبوع، حيث تم التأكد من أن الجثة تعود للطالب الأردني بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

واكد المصدر ان الوزارة تولت إبلاغ عائلة الطالب، وسيصار الى نقل جثمانه الى الاردن خلال وقت قريب.

يذكر ان الشاب  البالغ من العمر 24 عاما ويدرس الطب، كان في نزهة مع مجموعة من اصدقائه، وعندما ذهب للسباحة اختفى، ولم يعثر أصدقائه عليه رغم بحثهم في المكان، وتم إبلاغ السلطات الرومانية التي  قامت بالبحث عنه عبر فرق عسكرية من الغواصين و قامت الشرطة بتفتيش جميع الشواطئ و الاشجار القريبة، فيما تابعت وزارة الخارجية مع السلطات الرومانية عملية البحث.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: