?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

السعودية: الإبعاد 10 سنوات لكل مقيم يخالف قواعد الحج

الرياض ــ صوت المواطن ـــ حذرت الشرطة السعودية المقيمين داخل المملكة من الإقدام على الحج دون الحصول على تصريح، تجنبا لعقوبة الإبعاد والمنع من دخول الأراضي السعودية لمدة 10 سنوات.

وقالت إدارة الأمن العام السعودي، الاثنين، عبر حسابها الرسمي على 'تويتر': 'أخي المقيم.. الإبعاد خارج المملكة عقوبة المقيم المتوجه للحج دون تصريح، مع منعه من دخول المملكة لمدة 10 سنوات'.

يشار إلى أن السعودية تمنع المقيمين والزوار من الحج إلا بتصريح، في إطار تنظيم الأعداد، وضبط الأفواج، وعدم التسبب بزحام يؤثر على سير حركة الشعائر كما ينبغي. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: