?
 البترا تنضم لشبكة مدن السياحة العالمية نهاية أيلول الحالي       مسكوكات تذكاريّة تكريماً لشهداء الأردن       اوطان بديلة .... بقلم : ماهر ابو طير       ما حدث في «سواقة» أفزعنا.... بقلم : حسين الرواشدة       ملامح موازنة 2018 .... بقلم : د. فهد الفانك        الحسين في خطابه الأممي..رحلة الانتقال من الشرعية إلى المشروعية .... بقلم : رومان حداد        مشهد سواقة.. "استراتيجية العميان" .... بقلم : محمد أبو رمان      
 النشرة الجوية حتى الاربعاء: الاجواء خريفية معتدلة ودرجات الحرارة العظمى في عمان 29 والعقبة 35 درجة مئوية      

حالة الطقس : اجواء صيفية عادية تسود المملكة حتى الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تستمر درجات الحرارة الأربعاء حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والبادية بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء الخميس صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الجمعة مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 33 الى 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 الى 21 والمناطق الجنوبية 28 الى 20 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: