?
 غاز إسرائيلي لمصر والأردن .... بقلم : د. فهد الفانك        يستحق الاردنيون اكثر .... بقلم : حسين الرواشدة       "مطبخ الحكومة" الجديد .... بقلم : محمد أبو رمان       التعديل واليوم التالي .... بقلم : د.باسم الطويسي       هدنة هشة في سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       هدنة شكلية في الغوطة الشرقية .... بقلم : حسن أبو هنية        "فلاي دبي" تطلق 4 رحلات أسبوعية منتظمة إلى العقبة      

اصابة فتاة وطفل برصاص طائش خلال الاحتفال بفوز مرشحين في عين الباشا والبقعة

السلط ــ صوت المواطن ــ اصيبت فتاة وطفل برصاص طائش اصابهما صباح الاربعاء اطلقت في غمرة احتفالات كبيرة اقيمت بمناسبة نجاح مرشحين في منطقة لواء عين الباشا و مخيم البقعة محافظة البلقاء.

وقال شهود عيان ان رصاصة استقرت في كوع فتاة كانت تجلس بهدوء على شرفة منزلها فيما استقرت الاخرى في كتف طفل صغير لم يتجاوز السادسة من العمر كان يمشي امام منزله.

واظهرت صور الاشعة من مصادر طبية بوضوح استقرار الرصاصتين في كتف وكوع الفتاة اللذان تم اسعافهم الى مستشفى الامير حسين.

واعتبر مدير شرطة البلقاء العميد الدكتور عمار القضاة ان الاحتفال بالفوز بهذه الطريقة احتفال همجي مخالف للانظمة والتعليمات والقوانين.

واضاف العميد القضاة ان ارادة الله شاءت ان لا يتسبب الرصاص بمقتلهما مبينا ان اطلاق النار بهذه الطريقة لن يصنع من فاعله رجلا .

ودعا العميد القضاة جميع المواطنين الى احترام اوامر الله والقانون وتوجيهات سيد البلاد حفظة الله بترك هذه العادة المنحرفة المقيتة مشددا في الوقت ذاته على ان تحقيقا قد فتح في هذا الامر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: