?
 الدوريات الخارجية تغلق طريق النقب بالاتجاهين لإنعدام الرؤية       وفاة و 14 إصابة في حوادث تصادم بالعاصمة والزرقاء       وفاة حدث اثر إصابته بعيار ناري       حالة الطقس حتى الجمعة: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة والحرارة العظمى في عمان 12 والعقبة 24 درجة مئوية       تحذير للرجال: نوع من الجبن قد يكون سببا لسرطان البروستات       روبوت خارق يؤدي أصعب الحركات الرياضية بالقفز والشقلبة..فيديو       الأناناس حل فعال لمشكلة الشخير بتوصية من علماء ناسا      
 رواتب متقاعدي الضمان في البنوك غدا      

اصابة فتاة وطفل برصاص طائش خلال الاحتفال بفوز مرشحين في عين الباشا والبقعة

السلط ــ صوت المواطن ــ اصيبت فتاة وطفل برصاص طائش اصابهما صباح الاربعاء اطلقت في غمرة احتفالات كبيرة اقيمت بمناسبة نجاح مرشحين في منطقة لواء عين الباشا و مخيم البقعة محافظة البلقاء.

وقال شهود عيان ان رصاصة استقرت في كوع فتاة كانت تجلس بهدوء على شرفة منزلها فيما استقرت الاخرى في كتف طفل صغير لم يتجاوز السادسة من العمر كان يمشي امام منزله.

واظهرت صور الاشعة من مصادر طبية بوضوح استقرار الرصاصتين في كتف وكوع الفتاة اللذان تم اسعافهم الى مستشفى الامير حسين.

واعتبر مدير شرطة البلقاء العميد الدكتور عمار القضاة ان الاحتفال بالفوز بهذه الطريقة احتفال همجي مخالف للانظمة والتعليمات والقوانين.

واضاف العميد القضاة ان ارادة الله شاءت ان لا يتسبب الرصاص بمقتلهما مبينا ان اطلاق النار بهذه الطريقة لن يصنع من فاعله رجلا .

ودعا العميد القضاة جميع المواطنين الى احترام اوامر الله والقانون وتوجيهات سيد البلاد حفظة الله بترك هذه العادة المنحرفة المقيتة مشددا في الوقت ذاته على ان تحقيقا قد فتح في هذا الامر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: