?
 غاز إسرائيلي لمصر والأردن .... بقلم : د. فهد الفانك        يستحق الاردنيون اكثر .... بقلم : حسين الرواشدة       "مطبخ الحكومة" الجديد .... بقلم : محمد أبو رمان       التعديل واليوم التالي .... بقلم : د.باسم الطويسي       هدنة هشة في سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       هدنة شكلية في الغوطة الشرقية .... بقلم : حسن أبو هنية        "فلاي دبي" تطلق 4 رحلات أسبوعية منتظمة إلى العقبة      

نشرة الاحوال الجوية : اجواء صيفية عادية الى السبت

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تسجل درجات الحرارة الخميس حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والبادية بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الجمعة مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع طفيف اخرعلى درجات الحرارة السبت حيث تسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 33 الى 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 الى 22 والمناطق الجنوبية 31 الى 19 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: