?
 غاز إسرائيلي لمصر والأردن .... بقلم : د. فهد الفانك        يستحق الاردنيون اكثر .... بقلم : حسين الرواشدة       "مطبخ الحكومة" الجديد .... بقلم : محمد أبو رمان       التعديل واليوم التالي .... بقلم : د.باسم الطويسي       هدنة هشة في سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       هدنة شكلية في الغوطة الشرقية .... بقلم : حسن أبو هنية        "فلاي دبي" تطلق 4 رحلات أسبوعية منتظمة إلى العقبة      

الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث

طوكيو ــ صوت المواطن ــ بدأ المشروع كفكرة بسيطة، ماذا لو وجدنا سيارة في الطرف الجنوبي من اليابان، مدفونة في أعماق الغابات، ومخبأة بعيداً عن عيون الناس لمدة 70 عاماً؟ ماذا لو وجدنا في هذه السيارة بذور العاطفة الجياشة التي زُرعت في أول سباق جراند بري في اليابان مع القوة والفن المتقدم الذي تفتخر به إنفينيتي اليوم؟ ماهو الشكل الذي سيبدو عليه هذا الاكتشاف؟

في موكب بيبل بيتش 2017 (كونكور ديليغانس)، تكشف إنفينيتي عن نموذج سيارتها المستوحى من التراث العريق والذي يبرز البراعة وروح المغامرة لرياضة السيارات في عهودها المبكرة، وقد دُمجت فيها لغة التصميم المعاصرة للعلامة التجارية والمتمثلة في مفهوم "الأناقة الساحرة". ولا يحتفي النموذج الجديد بشغف إنفينيتي بالتصميم فحسب، بل يُقدر أيضاً الجذور العظيمة للروح الريادية وعقلية الابتكار لدى الشركة.

تم تطوير هذا النموذج من خلال رحلتنا عبر التاريخ إلى جذور الشركة، والعودة إلى وقتنا الحاضر مرة أخرى من خلال دمج تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتقدمة بجهود وقلوب مئات المتخصصين في صناعة السيارات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: