?
 الدوريات الخارجية تغلق طريق النقب بالاتجاهين لإنعدام الرؤية       وفاة و 14 إصابة في حوادث تصادم بالعاصمة والزرقاء       وفاة حدث اثر إصابته بعيار ناري       حالة الطقس حتى الجمعة: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة والحرارة العظمى في عمان 12 والعقبة 24 درجة مئوية       تحذير للرجال: نوع من الجبن قد يكون سببا لسرطان البروستات       روبوت خارق يؤدي أصعب الحركات الرياضية بالقفز والشقلبة..فيديو       الأناناس حل فعال لمشكلة الشخير بتوصية من علماء ناسا      
 رواتب متقاعدي الضمان في البنوك غدا      

الكشف عن النموذج التجريبي لسيارة إنفينيتي المستوحاة من التراث

طوكيو ــ صوت المواطن ــ بدأ المشروع كفكرة بسيطة، ماذا لو وجدنا سيارة في الطرف الجنوبي من اليابان، مدفونة في أعماق الغابات، ومخبأة بعيداً عن عيون الناس لمدة 70 عاماً؟ ماذا لو وجدنا في هذه السيارة بذور العاطفة الجياشة التي زُرعت في أول سباق جراند بري في اليابان مع القوة والفن المتقدم الذي تفتخر به إنفينيتي اليوم؟ ماهو الشكل الذي سيبدو عليه هذا الاكتشاف؟

في موكب بيبل بيتش 2017 (كونكور ديليغانس)، تكشف إنفينيتي عن نموذج سيارتها المستوحى من التراث العريق والذي يبرز البراعة وروح المغامرة لرياضة السيارات في عهودها المبكرة، وقد دُمجت فيها لغة التصميم المعاصرة للعلامة التجارية والمتمثلة في مفهوم "الأناقة الساحرة". ولا يحتفي النموذج الجديد بشغف إنفينيتي بالتصميم فحسب، بل يُقدر أيضاً الجذور العظيمة للروح الريادية وعقلية الابتكار لدى الشركة.

تم تطوير هذا النموذج من خلال رحلتنا عبر التاريخ إلى جذور الشركة، والعودة إلى وقتنا الحاضر مرة أخرى من خلال دمج تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتقدمة بجهود وقلوب مئات المتخصصين في صناعة السيارات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: