?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

سلطان الطرب يطل على جمهوره في الاردن في حفل جماهيري في العاشر من الشهر المقبل في صالة الارينا بجامعة عمان الاهلية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطل سلطان الطرب جورج وسوف على عشاقه في الاردن مجددا وللمرة الثانية هذا العام من خلال حفل جماهيري تنظمه "my magical music for events" في صالة الارينا في جامعة عمان الاهلية يوم الجمعة ١٠ تشرين ثاني/نوفمبر المقبل.

وهي المرة الثانية التي يطل من خلالها الوسوف على جمهوره في الاردن بناء على طلب عشاقه بعد الحفل المميز الذي احياه في مهرجان الفحيص والذي حضره الالاف.

والحفل القادم من تنظيم "My magical music for events" التي نظمت عددا من الحفلات المميزة هذا العام في الاردن كان آخرها حفل الفنان الشامل مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي والذي لاقى نجاحا واسعا.

وجعلت الشركة اسعار التذاكر في متناول الجميع ليتسنى لمحبي الوسوف حضور حفله القادم الذي سيغني خلاله باقات من اغنياته القديمة والجديدة التي عشقها الجمهور. فصاحب "حلف القمر" يفي بوعده دائما فيطرب جمهوره "والحبايب" سيطربون دون شك ف"الهوى سلطان" والسلطان لن يبخل على جمهوره بقديمه من ارشيفه الكبير وجديده كعادته كاغانيه الحديثة "تركني وغاب" و"عمري ما كنت اتصور" و"صدقني حبيبي" كما سيغني "بيحسدوني".

واجرت الشركة سحبا على التذاكر التي بيعت لغاية ٢٠ تشرين اول/ اكتوبر... فحصد البعض جوائز قيمة تشجيعا للجمهور الذي سيشهد حفلا مميزا لسلطان الطرب دون شك





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: