?
 الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية        بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 26 مسكناً للأسر العفيفة       "بترا" تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها .. و اتحاد وكالات الأنباء العربية يهنئ        السعودية تؤكد تسهيل قدوم حجاج قطر وتدين الادعاءات و تسمح للمعتمرين بالتنقل خارج مكة والمدينة       مصدر مسئول: ناقلة النفط " MT RIAH " غير مملوكة لدولة الإمارات        "حماس" تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية باستشهاد المعتقل طقاطقة       "غضب" فلسطيني في مخيمات لبنان بسبب قرار لوزارة العمل      

طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية "بصمة إيد" التي تنظمها تكية أم علي

عمّان ــ صوت المواطن ــ استضافت جامعة عمان الأهلية فعاليات سباق بصمة إيد والتي تنظمها تكية أم علي مع شركائها من الجامعات والمدارس بهدف تسليط الضوء على قضية الجوع ونقص التغذية في الأردن.

وعبر طلبة الجامعة عن دعمهم المعنوي والمادي لما تقوم به تكية أم علي  من جهود في مكافحة الجوع ونقص التغذية في الأردن ضمن برامج الدعم الغذائي المستدام الذي توفره  تكية أم علي للأسر المنتفعة من برامجها في مختلف محافظات المملكة، حيث شارك عدد من الطلبة بسباق تتابعي انهوه بوضع بصمة يدهم على لوحة للتأكيد على إيمانهم المطلق بهدف تكية أم علي المتمثل في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع.

وتقوم  تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري  إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: