?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

شاهد..نيكول سابا بفستان جرئ في أحدث ظهور لها

بيروت ــ صوت المواطن ــ نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، منذ قليل، صورة جديدة لها، من كواليس مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير"، والذي تقدمه الإعلامية أنابيلا هلال.

وخطفت "نيكول"، أنظار الجمهور، من خلال هذه الصورة، وذلك بسبب إطلالتها الجريئة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا ومكشوفًا من منطقة الصدر باللون الذهبي.

وشاركت "نيكول" في هذه الحلقة، الفنانة راندا سركيس في أداء أغنية "أنا طبعي كده"، في الفقرة الأولى، كما قدمت فقرتها الثانية بمشاركة الممثلة داليدا خليل، في أداء أغنية "حبيبي يا عيني، ويا بنت السلطان".

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: