?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

استئناف دوري القوات المسلحة لكرة القدم الاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قرر الاتحاد الرياضي العسكري، استئناف دوري كرة القدم لفرق تشكيلات القوات المسلحة يوم الاربعاء المقبل.

وأكد الاتحاد الرياضي أن يوم الاربعاء المقبل يشهد مباراة فريقي لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء الحرس الملكي الخاص والمنطقة العسكرية الشرقية في لقاء يقام عند الساعة العاشرة صباحا على ملعب الاتحاد في طبربور.

وربما تحسم هذه المباراة لقب البطولة لصالح فريق الشرقية في حال نجح في تحقيق الفوز أو التعادل، فيما يعني فوز الحرس الانتظار لجولة أخرى.

ويتصدر فريق المنطقة العسكرية الشرقية الدوري العسكري حتى الان برصيد 10 نقاط، يليه فريق الحرس برصيد 7 نقاط، وفريق المنطقة العسكرية الشمالية برصيد 7 نقاط ايضا.

ولم يتبقى من مباريات الدوري العسكري سوى مباراتين لفريق الحرس الملكي امام فريقي الشرقية والشمالية، ما يعني أن جميع الخيارات متاحة للفرق الثلاثة لاحراز اللقب، حيث أن فوز الحرس في المباراة المقبلة على الشرقية، يؤجل حسم اللقب الى اللقاء الاخير الذي يجمعه مع فريق الشمالية.

وكان الاتحاد الرياضي العسكري أجل عددا من مباريات الحرس الملكي في البطولة،بسبب ارتباط لاعبيه بمباريات المنتخب الوطني والفيصلي خلال مشاركاتهما الخارجية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: