?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

مطالبة بشمول بصيرا وغرندل والقادسية بالمظلات والانارة

بصيرا ــ صوت المواطن ـــ شكا طلبة وموظفون وعاملات في مصنع الألبسة، من مناطق بصيرا وغرندل والقادسية من افتقار تجمعاتهم السكانية إلى المظلات التي تقيهم مطر الشتاء، لاسيما في الظروف الجوية الحالية، حيث تمتاز مناطقهم التي ترتفع عن سطح البحر لأكثر من 1640 مترا من البرودة القارصة في الشتاء.

وينتظر العشرات من الطلبة والموظفين لعدة ساعات، لوصول باصات الخطوط الداخلية المحدودة في عددها، لتقلهم إلى مدارسهم واعمالهم في مدينة الطفيلة او مناطق اللواء وسط معاناة تواجههم تتمثل بافتقار طرقاتهم الرئيسية والفرعية للمظلات.

وطالب المشتكون، بلديتي القادسية وبصيرا والجهات ذات العلاقة بشمول عدة تقاطعات مرورية ومداخل للتجمعات السكانية وشوارع رئيسية وفرعية بالمظلات لوقايتهم من تبعات الظروف المناخية المتقلبة، بالاضافة الى المطالبة بتزويد هذه التقاطعات بوحدات الانارة اللازمة في خطوط النقل خاصة على تقاطعات ريعا ومطلة ضانا وام سراب ورواث والعديد من المواقع التي تعتبر تجمعات ونقاط حيوية لانتظار الركاب. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: