?
 السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير       الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا       مصر تسجل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و8 وفيات       ربع مليون إصابة في أميركا.. وإسبانيا تتخطى إيطاليا       إسرائيل... 7428 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بينها 40 حالة وفاة       الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا       الرزاز : واثقون بقدرة الاردن على تجاوز الازمة بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات      

مطالبة بشمول بصيرا وغرندل والقادسية بالمظلات والانارة

بصيرا ــ صوت المواطن ـــ شكا طلبة وموظفون وعاملات في مصنع الألبسة، من مناطق بصيرا وغرندل والقادسية من افتقار تجمعاتهم السكانية إلى المظلات التي تقيهم مطر الشتاء، لاسيما في الظروف الجوية الحالية، حيث تمتاز مناطقهم التي ترتفع عن سطح البحر لأكثر من 1640 مترا من البرودة القارصة في الشتاء.

وينتظر العشرات من الطلبة والموظفين لعدة ساعات، لوصول باصات الخطوط الداخلية المحدودة في عددها، لتقلهم إلى مدارسهم واعمالهم في مدينة الطفيلة او مناطق اللواء وسط معاناة تواجههم تتمثل بافتقار طرقاتهم الرئيسية والفرعية للمظلات.

وطالب المشتكون، بلديتي القادسية وبصيرا والجهات ذات العلاقة بشمول عدة تقاطعات مرورية ومداخل للتجمعات السكانية وشوارع رئيسية وفرعية بالمظلات لوقايتهم من تبعات الظروف المناخية المتقلبة، بالاضافة الى المطالبة بتزويد هذه التقاطعات بوحدات الانارة اللازمة في خطوط النقل خاصة على تقاطعات ريعا ومطلة ضانا وام سراب ورواث والعديد من المواقع التي تعتبر تجمعات ونقاط حيوية لانتظار الركاب. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: