?
 ترامب: إيران تشعل حرائق الشرق الأوسط.. ولن تمتلك النووي أبدا       البحرين ترصد شبكة مسيئة للأمن        الشرطة المصرية: مقتل 12 إرهابيا خلال مداهمات أمنية        النيابة السويدية تطلب من المحكمة إصدار أمر اعتقال لمؤسس ويكليكس       شرطة مكة تكشف هوية خمسينية خطفت الرضيعة من المستشفى       عجز ميزانية لبنان 8.3% من إجمالي الناتج العام       كونوا للوطن .... بقلم : يوسف الحمدني      

مطالبة بشمول بصيرا وغرندل والقادسية بالمظلات والانارة

بصيرا ــ صوت المواطن ـــ شكا طلبة وموظفون وعاملات في مصنع الألبسة، من مناطق بصيرا وغرندل والقادسية من افتقار تجمعاتهم السكانية إلى المظلات التي تقيهم مطر الشتاء، لاسيما في الظروف الجوية الحالية، حيث تمتاز مناطقهم التي ترتفع عن سطح البحر لأكثر من 1640 مترا من البرودة القارصة في الشتاء.

وينتظر العشرات من الطلبة والموظفين لعدة ساعات، لوصول باصات الخطوط الداخلية المحدودة في عددها، لتقلهم إلى مدارسهم واعمالهم في مدينة الطفيلة او مناطق اللواء وسط معاناة تواجههم تتمثل بافتقار طرقاتهم الرئيسية والفرعية للمظلات.

وطالب المشتكون، بلديتي القادسية وبصيرا والجهات ذات العلاقة بشمول عدة تقاطعات مرورية ومداخل للتجمعات السكانية وشوارع رئيسية وفرعية بالمظلات لوقايتهم من تبعات الظروف المناخية المتقلبة، بالاضافة الى المطالبة بتزويد هذه التقاطعات بوحدات الانارة اللازمة في خطوط النقل خاصة على تقاطعات ريعا ومطلة ضانا وام سراب ورواث والعديد من المواقع التي تعتبر تجمعات ونقاط حيوية لانتظار الركاب. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: