?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

ليستر يفوز بعد أول هدف عن طريق حكم الفيديو في إنجلترا

لندن ــ صوت المواطن ــ أحرز كليشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتي أول هدف في كرة القدم الإنجليزية بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد ليجتاز فريقه الدور الرابع في كأس الاتحاد بعد الفوز 2-صفر على فليتوود المنتمي للدرجة الثالثة في لقاء الإعادة الثلاثاء.

وفي بداية الأمر احتسب تسلل على إيهيناتشو، الذي تقدم بهدف لفريق ليستر في الشوط الأول، بعدما وضع الكرة برأسه أعلى من الحارس في الدقيقة 77 قبل أن يحتسب الحكم جون موس الهدف بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد.

وأظهرت إعادة الفيديو أن إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي السابق كان على نفس الخط مع ناثان بوند مدافع فليتوود قبل أن يسجل اللاعب النيجيري الهدف.

وتأهل أيضا كارديف سيتي وشيفيلد وينزداي إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد عقب التفوق على مانسفيلد تاون وكارلايل يونايتد على الترتيب.

وتفوق كارديف 4-1 على مانسفيلد خارج أرضه ليصبح على موعد مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي كان مدربه بيب جوارديولا حاضرا لمتابعة لقاء الإعادة من المدرجات.

وسجل شيفيلد وينزداي هدفا في كل شوط ليفوز 2-صفر على كارلايل.

كما أحرز الأيسلندي يون دادي بودفارسون مهاجم ريدينج ثلاثة أهداف ليفوز 3-صفر على ستيفنيدج.(وكالات)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: