?
 وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية قرقاش يعلق على مبادرة الملك سلمان بشأن 7 دول عربية       الجيش الإسرائيلي يفرض طوقا أمنيا شاملا على مدينة رام الله       طلب جديد لمصر من صندوق النقد الدولي       تفاصيل جديدة حول علاقة ترامب بعارضة مجلة "بلاي بوي" الإباحية       ماجدة الرومي تدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎       توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة      

هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة

عمّان ــ صوت المواطن ــ شاركت هيئة تنشيط السياحة الاردنية بفعاليات المعرض الدولي للسياحة الـ 38 "فيتور 2018 " بالعاصمة الإسبانية مدريد في الفترة من 17-20 كانون الثاني الجاري. 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان المشاركة الأردنية بهذا المعرض تبعث برسالة واضحة للعالم عن أهمية المملكة كنقطة جذب سياحي رئيسة.

وعرض عربيات خلال لقائه ممثلي قطاع السياحة ووسائل الاعلام المشاركة لجهود المملكة في دفع الحركة السياحية إليها، اضافة الى ما يمتاز به المنتج السياحي الاردني، مؤكدا أن معرض "فيتور" يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة، ويتضمن مشاركة واسعة عالميا.

واشار الى ان الهيئة تشارك بجناح متميز وسط مشاركة أكثر من 10 آلاف شركة سياحية من 165 دولة من مختلف دول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: