?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

تمديد قرار معاملة السائح العربي معاملة المواطن في المواقع السياحية

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر مجلس الوزراء تمديد العمل بقرار معاملة السائح العربي معاملة المواطن الأردني عند استيفاء الرسوم المقررة لدخول المواقع السياحية والأثرية حتى تاريخ 31 / 12 / 2018.

وقالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب أن القرار يأتي في إطار التسهيلات التي توفرها الوزارة بإتاحة الفرصة أمام الزوار من الأشقاء العرب لزيارة المواقع السياحية والأثرية المنتشرة في أنحاء المملكة، والاستمتاع بالأجواء العائلية المناسبة التي تتوفر في جميع هذه المواقع، مشيرة الى أن هذا القرار يأتي كذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بضرورة استقطاب الزوار من الدول العربية، وفي سياق الخطوات التي تتخذها الوزارة لاستقطاب السياحة العربية والخليجية تحديدا.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: