?
 الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل        الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات       صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية       السفير الاماراتي يشيد بدور الاردن في اطار التحالف العربي باليمن       ميركل تزور الجامعة الالمانية الاردنية وتحاور طلبتها       اللواء البزايعه يلتقي مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية وعدداً من المستثمرين       تخريج دورة اللغة الانجليزية رقم 1 في مركز تدريب المرأة العسكرية      
 مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم      

السياحة توافق على إنشاء شركة تابعه لصندق الحج

عمّان ــ صوت المواطن ــ  كشف مصدر حكومي مطلع أن وزارة السياحة والآثار أبدت موافقتها رسميا على إنشاء شركة سياحة وسفر تابعة لصندوق الحج.

وأوضح المصدر الحكومي أن "الإعلان الذي تم نشره في الصحف المحلية واضح وصريح؛ حيث أنه لا يمكن للصندوق إعلان أي منشور دون الحصول على موافقات مسبقة من وزارة السياحة والآثار".

يأتي ذلك رغم نفي وزيرة السياحة والآثار، لينا عناب، في وقت سابق، "علمها بأي معلومات عن الشركة".

وقالت عناب، حينها، إن "الوزارة ليس لديها أي معلومات تشير إلى أن صندوق الحج ينوي إنشاء شركة تعمل في القطاع السياحي سواء كانت صادرة أو داخلية أو غيرها".

وبينت عناب عند سؤالها عن الشركة، "أن أي توسع لعمل شركة الحج والعمرة التابعة لصندوق الحج سيؤدي لتدخل وزارة السياحة للوقوف على حيثيات الموضوع".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: