?
 الملك يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي       ضريبة الدخل تعلن عن تعليمات للضريبة على أرباح المتاجرة بالأسهم       الزبن: تطوير مركز السكري بمستشفى الأمير حمزة أولوية       الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا .. صور       الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي       الفايز يؤكد رفضه الاساءة للاديان السماوية       الملكة تكرم المعلمين الفائزين بجائزة المعلم المتميز      

السياحة توافق على إنشاء شركة تابعه لصندق الحج

عمّان ــ صوت المواطن ــ  كشف مصدر حكومي مطلع أن وزارة السياحة والآثار أبدت موافقتها رسميا على إنشاء شركة سياحة وسفر تابعة لصندوق الحج.

وأوضح المصدر الحكومي أن "الإعلان الذي تم نشره في الصحف المحلية واضح وصريح؛ حيث أنه لا يمكن للصندوق إعلان أي منشور دون الحصول على موافقات مسبقة من وزارة السياحة والآثار".

يأتي ذلك رغم نفي وزيرة السياحة والآثار، لينا عناب، في وقت سابق، "علمها بأي معلومات عن الشركة".

وقالت عناب، حينها، إن "الوزارة ليس لديها أي معلومات تشير إلى أن صندوق الحج ينوي إنشاء شركة تعمل في القطاع السياحي سواء كانت صادرة أو داخلية أو غيرها".

وبينت عناب عند سؤالها عن الشركة، "أن أي توسع لعمل شركة الحج والعمرة التابعة لصندوق الحج سيؤدي لتدخل وزارة السياحة للوقوف على حيثيات الموضوع".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: