?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

نواب على صفيح ساخن ..الزعبي والرياطي ولجنة "السلوك النيابية"

*** نواب يشكون "رسائل شتم" و "السلوك النيابية" تستمع للرياطي بشأن شكوى مقدمة ضده والزعبي : الاحتجاجات لمصلحة الوطن

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال النائب فواز الزعبي، إن رسائل تحمل شتائم باتت تصل على هاتفه من مواطنين بعدما نشر النائب محمد الرياطي أرقام هواتف النواب على موقع فيس بوك.

وأضاف الزعبي في مداخلة له خلال جلسة تشريعية، الثلاثاء، :" لا داعي لنشر أرقامنا من قبل الرياطي على صفحته بموقع فيسبوك ويصل إلى هواتفنا رسائل بعضها يحمل ذما وبعضها مديحا".

ودعا الزعبي الرياطي إلى الكف عن وصف الشارع "بالملتهب"، معتبرا أن "كل ما يجري الآن في المملكة من احتجاجات هو "لمصلحة الوطن".

 وكان النائب الرياطي نشر أرقام النواب على صفحته ودعا متابعيه إلى الضغط على النواب للتوقيع على مذكرة لحجب الثقة عن الحكومة.

وأثار تصرف الرياطي غضب العديد من النواب الذين احتجوا على نشر أرقام هواتفهم ما عرضهم لإزعاج بحسب تعبيرهم.

وفي نفس السياق استمعت لجنة  النظام والسلوك النيابية، خلال اجتماع عقدته الثلاثاء برئاسة النائب المحامي محمود النعيمات، الى النائب محمد الرياطي بخصوص الشكوى المحالة بحقه للجنة من قبل رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود .

وقال النعيمات ان اللجنة كانت قد استمعت خلال اجتماعها السابق للسعود وعدد من النواب حول مضمون الشكوى بحق الرياطي، ما رتب على اللجنة اهمية استكمال بحثها بالموضوع محط النقاش مع الرياطي وصولا لتصور واضح تستند اليه عند اتخاذها القرار المناسب بهذا الشأن .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: