?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

بريطانيا تحقق في فصل المسافرين معا على متن الطائرات

لندن ــ صوت المواطن ــ قالت هيئة الطيران المدني في بريطانيا، إنها ستبدأ مراجعة سياسات شركات الخطوط الجوية في حجز مقاعد الركاب بالطائرات وما إذا كانت بعض الشركات تجعل المسافرين معا يجلسون في أماكن بعيدة عن بعضهم خلال الرحلة.

وكان بعض الركاب شكوا من أنه جرى حجز مقاعد لهم بعيدا عن أصدقائهم أو عائلاتهم بغرض إجبارهم على دفع رسوم إضافية.

وقالت الهيئة "لن نتردد في اتخاذ ما يلزم من إجراءات في نهاية المراجعة".

وأظهر استطلاع، أجرته مؤسسة (يوجوف) وشمل ركاب عشر شركات خطوط جوية ونشرت نتائجه، السبت، أن ركاب شركة ريان إير الأيرلندية الاقتصادية هم أكثر من أبلغوا بفصلهم عن أصدقائهم على متن رحلات الطيران عندما رفضوا دفع رسوم إضافية.

وقالت شركة ريان إير إنها سعيدة بالمشاركة في هذه المراجعة.

وأضافت "سياستنا واضحة للغاية لعملائنا ويمكن شراء المقاعد بدءا من اثنين يورو فقط بينما يحصل الأطفال المسافرون مع عائلاتهم على مقاعد مجانية".

وقالت شركة إيزي جيت المنافسة لها إنها ستتعاون مع المراجعة التي ستجريها هيئة الطيران المدني مضيفة أنها دائما ما تحاول جعل أفراد المجموعات بجانب بعضهم.

وقالت في بيان "على النقيض من بعض الشركات إذا اختار الركاب عدم الدفع لاختيار المقاعد فإن نظام حجز المقاعد في إيزي جيت مبرمج على محاولة جعل أفراد العائلات بجانب بعضهم عندما يحجزون على الإنترنت باستخدام نظام الحلول الحسابية".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: