?
 الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل        الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات       صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية       السفير الاماراتي يشيد بدور الاردن في اطار التحالف العربي باليمن       ميركل تزور الجامعة الالمانية الاردنية وتحاور طلبتها       اللواء البزايعه يلتقي مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية وعدداً من المستثمرين       تخريج دورة اللغة الانجليزية رقم 1 في مركز تدريب المرأة العسكرية      
 مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم      

الحكومة تلغي اجتماعها الأسبوعي الثاني

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت الحكومة إلغاء عقد اجتماعين لمجلس الوزراء أسبوعيا وحصره بيوم واحد وهو الأثنين من كل أسبوع، بحسب ما كشف عن مصدر مطلع في رئاسة الوزراء.

وأوضح وزير الدولة نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي في تصريح صحفي أن قرار حصر اجتماع مجلس الوزراء لمرة واحدة في الأسبوع بدلا من يومي الأثنين والأربعاء، جاء لارتباطات الحكومة بحضور جلسات مجلس النواب.

وأشار العبادي إلى أن الحكومة زادت من مدة اجتماع مجلس الوزراء يوم الأثنين لاقرار كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال تعويضا عن اجتماع الأربعاء.

وأكد أن القرار الذي تم اتخاذه منذ نحو شهر على الأقل، لم يكن لأي أسباب فنية وإنما للعمل سريعا على بحث واقرار القوانين الموجودة على جدول أعمال مجلس الوزراء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: