?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

واقعة غريبة.. فتاة عربية تطلب يد صديقها على الملأ

عواصم ــ صوت المواطن ــ تداولت مواقع سورية محلية خبراً عن قيام إحدى الفتيات بفعل غريب، حيث طلبت يد صديقها للزواج أمام صديقاتها" بالجامعة، ما أثار إعجاب بعض المتابعين واندهاش البعض الآخر.

ونشرت عدة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي صور الفتاة تحت عنوان فتاة تتمرد على العادات والتقاليد الشرقية وتطلب يد صديقها أمام أصدقائها في الجامعة".

 وأكدت بعض الصفحات أن تلك الحادثة وقعت في جامعة البعث في مدينة حمص في وسط البلاد.

لكن مواقع أخرى أكدت أن الحادثة جرت في تونس، وأن الأمر برمته كان مجرد خدعة من أحد محلات الملابس والهدايا التونسية للترويج لمنتجاته بهذا الإعلان.

كما أن العديد من المتابعين نفوا ادعاء الصفحات المتمثل في كون هذا الفعل قد حصل في سوريا، معلقين:" مثل هذه الأشياء لا تحدث في سوريا"، وفقا لما ذكر موقع "سوريا لايف".

 بينما رحب آخرون بهذه الفكرة معتبرين أن الحب "يصنع المعجزات"، وأبدى البعض إعجابهم بجرأة الفتاة وشجاعتها في طلب الزواج بمن تحب.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: