?
 القبض على محطم الصراف الالي في الأشرفية       حكومة الأمل والتفاؤل تقتحم الصعاب .... بقلم : يوسف الحمدني       معاً نحقق الحلم .... بقلم : د. نبيل الشريف        لماذا التخوّف؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حكومة الرزاز قادرة على تحمل المسؤولية أم لا.. لننتظر .... بقلم : حاتم العبادي        وصدقت رؤية جماعة عمان لحوارات المستقبل .... بقلم : بلال حسن التل        توزير المعارضة في الاردن .... بقلم : ماهر ابو طير      
 النشرة الجوية حتى الجمعة : طقس معتدل ودرجات الحرارة العظمى في عمان 31 والعقبة 43 درجة مئوية      

الملك وولي العهد يوجهان التحية للمتقاعدين العسكريين

عمّان ــ صوت المواطن ــ حيا جلالة الملك عبدالله الثاني الخميس، العطاء المتواصل والجهود التي لم تنقطع للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وقال جلالته في تغريدة له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، أحيي عطاءهم الموصول، وجهودهم التي لم تنقطع بعد الخدمة العسكرية كما كانت خلالها. حماكم الله، فأنتم عز للأردن وأهله في كل موقع وكل وقت".

كما كتب ولي العهد عبر حسابه في انستغرام يحيي المتقاعدين العسكريين وقال :"في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، نشكر تضحياتهم، ونحيي جهودهم التي كانت وستظل شعلة تنير درب العطاء والبناء".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: