?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

"البيئة" تحيل مصنعي تدوير مطاط للنائب العام

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أحالت وزارة البيئة مصنعي تدوير مطاطا في منطقة خان الزبيب بلواء الجيزة إلى النائب العام، لمخالفتهما قانون حماية البيئة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة عيسى الشبول في تصريح صحافي أن الوزارة تعاملت مع شكاوي وردت إليها عن المصانع في منطقة خان الزبيب/ الزميل/ لواء الجيزة، مشيراً إلى الكشف على المصانع، وتحويل مصنعين لتدوير المطاط في تلك المنطقة إلى النائب العام حسب أحكام قانون حماية البيئة رقم (6) لعام 2017.

ولفت إلى إحالة أحد المصنعين للنائب العام في 11 من الشهر الماضي، وإحالة المصنع الآخر في 22 من الشهر ذاته، وذلك لمخالفتهما التشريعات البيئية، منوهاً بأنهما المصنعين الوحيدين العاملين في هذا المجال في منطقة خان الزبيب.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: