?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

"البيئة" تحيل مصنعي تدوير مطاط للنائب العام

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أحالت وزارة البيئة مصنعي تدوير مطاطا في منطقة خان الزبيب بلواء الجيزة إلى النائب العام، لمخالفتهما قانون حماية البيئة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة عيسى الشبول في تصريح صحافي أن الوزارة تعاملت مع شكاوي وردت إليها عن المصانع في منطقة خان الزبيب/ الزميل/ لواء الجيزة، مشيراً إلى الكشف على المصانع، وتحويل مصنعين لتدوير المطاط في تلك المنطقة إلى النائب العام حسب أحكام قانون حماية البيئة رقم (6) لعام 2017.

ولفت إلى إحالة أحد المصنعين للنائب العام في 11 من الشهر الماضي، وإحالة المصنع الآخر في 22 من الشهر ذاته، وذلك لمخالفتهما التشريعات البيئية، منوهاً بأنهما المصنعين الوحيدين العاملين في هذا المجال في منطقة خان الزبيب.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: