?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      
 طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة      

الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ انسحب عدد كبير من انصار القوى اليسارية والمستقلين وقائمة "نمو" من قاعة فرز انتخابات المهندسين لفرع الزرقاء بعد ان تعمد نفر من انصار الاخوان المسلمين بالهتاف بأسم تورا بورا الافغانية والتي كانت مركزآ للارهاب وكانت ايضا مسؤولة عن تفجيرات فنادق عمان المؤلمة والتي راح ضحيتها عدد من الاردنيين والعرب الابرياء وانها تنطبق في حالها على تورا بورا الزرقاء مما اغضب الحضور ودعى اغلبيتهم لاستهجان هذا الفعل بأعتبار ان الزرقاء مدينة اردنية هاشمية ولا يجوز بأي حال من الأحوال تشبيهها بأي مدينة اخرى ذات صبغة ارهابية  .

فما كان من المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء السابق الا وان خطف المايكرفون من المتحدث وقال خسئتم ان الزرقاء ستبقى مدينة الهاشميين الاطهار ومدينة الجند والعسكر وهي مدينة كل الارنيين من شتى منابتهم واصولهم ولايجوز تشبيهها بتورا بورا وسنقف بحزم لكل من يتخطى الثوابت الاردنية مهما كان صفته او الجهة التي تدعمه .

هذا وكانت انتخابات نقابة مهندسي الزرقاء قد افرزت مرشح الحركة الاسلامية سامي قاسم بفارق بسيط عن منافسه المستقل خالد البلوي الذي حاز على ثقة 562 صوت فيما جمع الفائز قاسم على 702 صوت وبفارق 141 صوت والذي يعطي انطباعا للمراقبين بأن المنافسة كانت شديدة جدا على غير ما هي العادة التي كان يحسمها الاسلاميين مبكرا وبكل سهولة . 

 






   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: