?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني

المفرق ــ صوت المواطن ــ أكدت فعاليات شعبية في محافظة المفرق وقوفها الى جانب القوات المسلحة الأردنية في جهودها الرامية الى بسط الأمن و دحض قوى الشر و الإرهاب و المحافظة على الوطن خاليا من افة المخدرات.

و أكد محمد أبو عليم أحد تجار المحافظة،أن ما قامت به القوات المسلحة الأردنية من احباط مخططا ارهابيا عبر انبوب النفط الناقل القديم بين المملكة و العراق و سوريا الشقيقتين (التابلاين) ،هو ليس غريبا عليها لأنها تمكنت من احباط العديد من محاولات التسلل الى أراضي الوطن عبر السنوات السابقة.

و قالت سناء الشوبكي إن ثقتنا بأجهزة الدولة كبيرة جدا في المحافظة على طهر أراضينا من يد الغدر و المتربصين بأمننا الداخلي من خلال تهريب الأسلحة و المخدرات اللتين تعتبران افتا العصر الحديث.

وأشار صلاح الخالدي الى العيون الساهرة المرابطة على الحدود على مدار الساعة هي درع الوطن و سياجه الأمين وسط المحيط الملتهب الذي يحيط بنا و استغلال البعض هذه الأوضاع لتمرير سمومهم الى الأردن الوطن الأعز و الأغلى.

و أوضح محمد الحايك،أن احباط المخطط الإرهابي الذي كان يستهدف الأردن من قبل بواسل الجيش العربي الأردني هو دليل واضح على تعاون أجهزتنا الأمنية فيما بينها و نجاحها في دحض قوى الشر عن وطننا الأردني العربي الهاشمي.

و رأى كلا من سامي فاخوري و المهندس سعد أبوسماقه،أن على الحكومة تقديم الدعم اللازم لنشامى الجيش العربي الأردني المرابطين على الحدود على مدار الساعة يواصلون النهار بالليل من أجل تحقيق الأمن و الأمان لنا كأسرة أردنية واحدة،موضحين أن ادخال المخدرات و الأسلحة الى أراضينا هو جزء كبير من الإرهاب بمفهومة الشامل و وجه من أوجهه و أن احباطه يعني دحض للإرهاب.

و أكد عبدالحميد النعيمي أن الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة درع الوطن و عينه الساهرة في المحافظة على أمن الأردن،مشيرا الى أن هنالك تفاصيل ضمن استراتيجيتهم العملية لا يعلم بها أحد تتطلب جهدا كبيرا و متابعة حثيثة للحدود مع دول الجوار.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: