?
 الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة        الملك يدعو لتقييم وتطوير قانوني الانتخاب والأحزاب لضمان مشاركة أوسع        تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي

عمّان ــ صوت المواطن ــ سجل العاملون في إدارة السير المركزية حوالي 500 مخالفة مرورية في مختلف محافظات المملكة ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح مقارنة مع أكثر من 2000 مخالفة العام الماضي.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام: ورد للأجهزة المختصة عدد من الشكاوى والملاحظات تتعلق بظاهرة اطلاق العيارات تمت متابعتها والتحرك الفوري لمكانها للتأكد منها وضبطها، وبعد متابعة بعض من تلك الملاحظات والشكاوى ضبط عدد منها والاسلحة المستخدمة فيها، وما زال التحقيق جاريا في الملاحظات الاخرى، كما سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق من تم ضبطهم.

وعبرت مديرية الامن العام عن شكرها للمواطنين لما ابدوه من استجابة وتعاون مع التحذيرات التي اطلقتها لتجنب ارتكاب المخالفات الامنية والمرورية التي تظهر عادة بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة.

واشارت الإدارة الى الانخفاض الكبير في أعداد المخالفات المرتكبة بسبب إعلان نتائج الثانوية العامة، ما يدل على الالتزام والوعي لدى معظم المواطنين والاستجابة التي لاقتها تحذيرات مديرية الامن العام.

واشادت بمدى الاستجابة مع نداءات المديرية في تجنب المخالفات التي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتعرقل الحركة المرورية، مهيبة بهم الاستمرار بتجنب مثل تلك المخالفات والالتزام بالتعبير الحضاري عن الفرح.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: