?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

ذهبية لـ طربش ببطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال.. و ميداليتان برونزيتان لمنتخب المبارزة في بطولة البحر الابيض المتوسط

عمّان ــ صوت المواطن ــ توج رباع المنتخب الوطني البارالمبي، محمد طربش، بالميدالية الذهبية، الأحد، في منافسات بطولة فزاع الدولية التاسعة إحدى جولات كأس العالم والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحقق طربش المركز الأول في منافسات وزن 59 كغم، بعد أن تمكن من رفع 178 كغم، فيما نال الكازاخستاني إيسن كاليف الميدالية الفضية بعد أن احتل المركز الثاني، في حين حصل التايلاندي تشوشات سوكجارن على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتعتبر هذه هي الميدالية الثانية للمنتخب الوطني في بطولة فزاع الدولية؛ حيث كان عمر قرادة افتتح مشوار الأردن يوم أمس بفوزه بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 49 كغم.

وتستكمل الثلاثاء المشاركة الأردنية في بطولة فزاع؛ حيث سيخوض عبدالكريم خطاب منافسات وزن 80كغم.

 كما حقق المنتخب الوطني للمبارزة ميداليتين برونزيتين في مشاركته ببطولة البحر الأبيض المتوسط والتي اختتمت الاحد في العاصمة المصرية القاهرة.

ونال فريق الذكور المكون من اللاعبين ، عبدالله الطحلة (السابر) ، اياد عودة (الابيه) ، عمرو الشكعة (الفلوريه) وغيث مغايرة ، برونزية منافسات الأسلحة المتنوعة.

وحلت اللاعبة جنان عيشة بالمركز الثالث وظفرت بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح الابيه .

وكان منتخب الإناث قد توج أيضاً بالميدالية الفضية في البطولة العربية للناشئين والشباب والتي أقيمت كذلك في القاهرة والتي سبقت انطلاق بطولة البحر الأبيض المتوسط.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: