?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

اردنيان اثنان ابطال جولة أبو ظبي للكارتنغ

عمّان ــ صوت المواطن ــ اقيمت الجولة الرابعة من بطولة الإمارات العربية للكارتنغ في حلبة الفرسان الدولية في أبو ظبي بمشاركة واسعة في جميع الفئات.

وتمكن بطل الاردن علي عقابي من انتزاع لقب الجولة والفوز بالمركز الأول لفئة السينيور على متن TONY KART تلاه في المركز الثاني مناف حجاوي ليكون الثنائي الاردني مسيطراً على صدارة السباق.

وقال عقابي ان المنافسة شهدة اثارة وقوة مشيرا إلى أن النقاط التي تحققت في السباق مهمة جداً نحو الفوز بالموسم وقدم عقابي الشكر للفريق و الداعمين بالإضافة إلى دعم مدرسة KINGS ACADEMY التي تدعم تفوق الطلاب في المجلات الرياضية.

وفي فئة الميني، تمكن حمزة الفايز "8 سنوات" وللمرة الثانية على التوالي بالحصول على المركز الأول لفئة الروكي "أقل من 10 سنوات" وحل ثالثا بالترتيب العام للمجموعة، بالرغم من شدة المنافسة وخبرة باقي المتسابقين على حلبة الفرسان ضد حمزة الذي يزورها للمرة الاولى.

وتعتبر بطولات الكارتنغ المتسابقين الاردنيين استعدادا للجولات القادمة في أوروبا.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: