?
 النائب الصقور يدعو الى دمج "هيئة الاعتماد" بوزارة التعليم العالي       الملك يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي       ضريبة الدخل تعلن عن تعليمات للضريبة على أرباح المتاجرة بالأسهم       الزبن: تطوير مركز السكري بمستشفى الأمير حمزة أولوية       الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا .. صور       الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي       الفايز يؤكد رفضه الاساءة للاديان السماوية      

طائرة "هوندا" تنافس الكبار

طوكيو ــ صوت المواطن ــ قدمت شركة "هوندا" اليابانية المعروفة بصناعة السيارات، خطتها الأولية لصناعة طائرة نفاثة باسم "هوندا جيت"، بهدف طرحها بالسوق بسعر 4.5 مليون دولار.

موقع "بزنس إنسايدر" تمكن مؤخرا من تجربة الطائرة النفاثة، ووصفها بالطائرة "التي ستغير اللعبة"، وذلك لامتلاكها ميزات متطورة وجذابة، ستنافس بها أفضل الطائرات النفاثة في العالم.

ويبلغ طول الطائرة 13 مترا، و ارتفاعها 4.6 متر عن الأرض، وتوضع الطائرة ضمن خانة "طائرة رجال الأعمال الصغيرة"، وتنافسها في السوق طائرة "سيسينا سايتايشن أم-2" وطائرة "إيمبرير فينوم 100".

 وتصنع الطائرة في مقر شركة "طائرة هوندا" التابع للشركة الرئيسية، ويقع في مدينة غرينسبورو بولاية نورث كارولاينا الأميركية.

ومن المميزات الخاصة بطائرة "هوندا جيت" مكان المحركات، التي تقع بمكان غير مألوف فوق الأجنحة.

وتتسع الطائرة من الداخل لأربعة أشخاص، كما تتضمن ميزة الإنترنيت "واي فاي".

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: