?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

نشرة الأحوال الجوية : طقس لطيف نهار الأربعاء وحالة عدم استقرار جوي الليلة والخميس

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء، الاربعاء، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة تدريجياً الليلة بحالة من عدم الإستقرار الجوي، وتتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً، ويتوقع في ساعات متأخرة من الليل سقوط زخات متفرقة من المطر، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تبقى المملكة الخميس تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات متفرقة من المطر، ويتوقع خلال ساعات الصباح الباكر أن تكون غزيرة على فترات خاصة في وسط وشرق المملكة ومصحوبة بالرعد أحياناً، ومع ساعات ما بعد الظهر تضعف فرصة سقوط الأمطار وتتناقص كميات الغيوم تدريجياً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع بمشيئة الله في ساعات المساء سقوط زخات خفيفة من المطر في جنوب وشرق المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 17- 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 18- 6 والمناطق الجنوبية 13- 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 16 درجة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: