?
 رئيس مجلس الأعيان: التحديات الراهنة تحتاج لنهج اقتصادي جديد       "الصناعة و التجارة" تعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ       وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية       إصدار 373 ألف شهادة عدم محكومية منذ بداية العام       5,5 مليون "اموال مهدورة" امام جنايات عمان       الجالية الاردنية في روسيا تحتفل بالأعياد       الدفاع المدني يدعو المواطنين لإفساح المجال لآلياته أثناء الاحتجاجات      

حالة الطقس : اجواء غائمة جزئيا الى الجمعة ولطيفة السبت

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء نهار الخميس غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات خفيفة من المطر في الأجزاء الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتكون باردة نسبيا اثناء الليل مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة في الاجزاء الجنوبية، ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء الجمعة غائمة جزئيا مع سقوط زخات من المطر في جنوب وشرق المملكة مصحوبة بالرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء السبت لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 16 - 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16- 9 والمناطق الجنوبية 16- 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: