?
 طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة       كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي      

النشرة الجوية : الاجواء باردة وزخات متفرقة من المطر مصحوبة بالرعد احيانا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الاجواء الجمعة غائمة جزئياً مع سقوط زخات متفرقة من المطر قد تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء السبت باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الاحد يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، والأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات الليل تتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً وتسقط بمشيئة الله الأمطار في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 6 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 17 وفي المناطق الوسطى من 7 الى 14 وفي المناطق الجنوبية من 5 الى 21 وفي مدينة العقبة من 15 الى 25 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: