?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

السفارة السعودية في عمان تنفي تعرض سعوديين للسلب

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفت سفارة المملكة العربية السعودية في عمان، ما تم تداوله عن تعرض مواطنين سعوديين للسلب اثناء تنزههم في وادي الريان شمال الاردن.

وقال المتحدث الرسمي باسم السفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي، ان السفارة وبالمتابعة الحثيثة للسفير الأمير خالد بن فيصل آل سعود لم تتلق اي بلاغ بخصوص أي حادث من هذا القبيل.

واضاف أن الأردن بلد أمن وأمان بفضل قيادته الحكيمة وكذلك جاهزية وفاعلية الأجهزة الأمنية فيه التي تقدم كامل الرعاية لزوار الأردن والمقيمين في المملكة، وان مثل هذه الشائعات التي تهدف إلى زرع الفتن ونشر الأكاذيب والقصص المختلقة، تعمل على نشرها والترويج لها جهات معادية للمملكتين من أجل ضرب اللحمة بين الأشقاء في البلدين، وبث صورة غير حقيقية عن الواقع الذي يجده السائح في الأردن.

و أكد أن هناك تعاونا كبيرا ما بين السفارة والأجهزة الأمنية لحل العديد من المشاكل التي تواجه المواطنين السعوديين القادمين للسياحة في الأردن أو المقيمين منهم للعلاج أو الدراسة.

وأضاف أن اول ما يلمسه السائح القادم إلى الأردن هو حسن المعاملة وهي طبيعة الشعب الأردني التي جبلت على الكرم والضيافة وحسن استقبال الضيف.

وحث العنزي على عدم نقل وتداول مثل هذه الشائعات والترويج لها والتاكد من الأخبار من مصادرها الرسمية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: