?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

"السلوك النيابية" تحرم الرياطي حضور 5 جلسات نيابية

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت لجنة النظام والسلوك النيابية حرمان النائب محمد الرياطي من حضور خمس جلسات متتالية لمجلس النواب خلال الدورة الحالية، اعتبارا من تاريخ تصويت المجلس على قرار اللجنة.

وبين رئيس اللجنة النائب المحامي محمود النعيمات، ان هذا القرار جاء بعد تدارسه للشكوى التي قدمها رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود للجنة بحق الرياطي.

وقال النعيمات، ان اللجنة كانت قد استمعت خلال اجتماعاتها السابقة لاطراف الشكوى وعدد من النواب، ما رتب على اللجنة اهمية استكمال بحثها بالموضوع محط النقاش وصولا لتصور واضح تستند اليه عند اتخاذها القرار المناسب، لافتا الى ان قرار اللجنة كان باجماع اغلبية اعضائها .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: