?
 الملك يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي       ضريبة الدخل تعلن عن تعليمات للضريبة على أرباح المتاجرة بالأسهم       الزبن: تطوير مركز السكري بمستشفى الأمير حمزة أولوية       الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا .. صور       الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي       الفايز يؤكد رفضه الاساءة للاديان السماوية       الملكة تكرم المعلمين الفائزين بجائزة المعلم المتميز      

"السلوك النيابية" تحرم الرياطي حضور 5 جلسات نيابية

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت لجنة النظام والسلوك النيابية حرمان النائب محمد الرياطي من حضور خمس جلسات متتالية لمجلس النواب خلال الدورة الحالية، اعتبارا من تاريخ تصويت المجلس على قرار اللجنة.

وبين رئيس اللجنة النائب المحامي محمود النعيمات، ان هذا القرار جاء بعد تدارسه للشكوى التي قدمها رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود للجنة بحق الرياطي.

وقال النعيمات، ان اللجنة كانت قد استمعت خلال اجتماعاتها السابقة لاطراف الشكوى وعدد من النواب، ما رتب على اللجنة اهمية استكمال بحثها بالموضوع محط النقاش وصولا لتصور واضح تستند اليه عند اتخاذها القرار المناسب، لافتا الى ان قرار اللجنة كان باجماع اغلبية اعضائها .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: