?
 القبض على محطم الصراف الالي في الأشرفية       حكومة الأمل والتفاؤل تقتحم الصعاب .... بقلم : يوسف الحمدني       معاً نحقق الحلم .... بقلم : د. نبيل الشريف        لماذا التخوّف؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حكومة الرزاز قادرة على تحمل المسؤولية أم لا.. لننتظر .... بقلم : حاتم العبادي        وصدقت رؤية جماعة عمان لحوارات المستقبل .... بقلم : بلال حسن التل        توزير المعارضة في الاردن .... بقلم : ماهر ابو طير      
 النشرة الجوية حتى الجمعة : طقس معتدل ودرجات الحرارة العظمى في عمان 31 والعقبة 43 درجة مئوية      

اتفاقية بين زين الأردن وايكلويس لإطلاق تطبيقين للافراد والشركات

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقعت شركة زين الأردن اتفاقية مع شركة ايكلويس العالمية المتخصصة في عالم التطبيقات الآمنة للشركات تعتمد بموجبها زين شركة ايكلويس ليتسنى لها إطلاق التطبيقين العالميين (Flaim) المخصص للمستخدمين الأفراد، وتطبيق (Equiis) للشركات.

ويتيح التطبيقان إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل، حيث من المتوقّع إطلاق هذه التطبيقات التي ستوفّر مزايا اضافية للمستخدمين قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي .

وتتطلع شركتا زين الأردن وايكلويس من خلال هذه الشراكة إلى إتاحة الفرصة لتقديم أفضل الحلول للشركات والأفراد في السوق الأردنية.

يُذكَر أن شركة ايكلويس تتيح للشركات والمؤسسات العامة والخاصة الاتصال الآمن عبر الهواتف المتنقلة والأجهزة التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت (إنترنت الأشياء)، وتقوم بتوفير تطبيق آمن لإجراء المكالمات الصوتية والتراسل عبر التطبيق.

ويعد ايكلويس التطبيق الأكثر أماناً للشركات، والذي يمكّنها من امتلاك نسخة خاصة من التطبيق يتم تحميلها على خوادم خاصة بالشركة، والتحكم به كلياً.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: