?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

اتفاقية بين زين الأردن وايكلويس لإطلاق تطبيقين للافراد والشركات

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقعت شركة زين الأردن اتفاقية مع شركة ايكلويس العالمية المتخصصة في عالم التطبيقات الآمنة للشركات تعتمد بموجبها زين شركة ايكلويس ليتسنى لها إطلاق التطبيقين العالميين (Flaim) المخصص للمستخدمين الأفراد، وتطبيق (Equiis) للشركات.

ويتيح التطبيقان إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل، حيث من المتوقّع إطلاق هذه التطبيقات التي ستوفّر مزايا اضافية للمستخدمين قبل نهاية النصف الأول من العام الحالي .

وتتطلع شركتا زين الأردن وايكلويس من خلال هذه الشراكة إلى إتاحة الفرصة لتقديم أفضل الحلول للشركات والأفراد في السوق الأردنية.

يُذكَر أن شركة ايكلويس تتيح للشركات والمؤسسات العامة والخاصة الاتصال الآمن عبر الهواتف المتنقلة والأجهزة التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت (إنترنت الأشياء)، وتقوم بتوفير تطبيق آمن لإجراء المكالمات الصوتية والتراسل عبر التطبيق.

ويعد ايكلويس التطبيق الأكثر أماناً للشركات، والذي يمكّنها من امتلاك نسخة خاصة من التطبيق يتم تحميلها على خوادم خاصة بالشركة، والتحكم به كلياً.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: