?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

"الأخوة البرلمانية" الأردنية البحرينية تبحث والسفير الرويعي العلاقات بين البلدين

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحثت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – البحرينية برئاسة النائب قصي الدميسي مع السفير البحريني في المملكة احمد بن يوسف الرويعي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة لا سيما البرلمانية منها.

واكد النائب الدميسي واعضاء اللجنة خلال اللقاء الذي عقد الاثنين ان العلاقات القائمة بين الاردن والبحرين تجمعهما روابط اخوة وصداقة تاريخية ارست دعائمها قيادتا البلدين فكانت أنموذجاً يحتذى به في العلاقات بين الاشقاء ودول الخليج بخاصة، معربا عن امله في تعزيز العمل البرلماني المشترك وتوحيد الجهود والمواقف خدمة للبلدين الشقيقين.

بدوره قال السفير الرويعي ان الاردن له دور محوري في الوطن العربي تجاه القضايا كافة، لافتا الى الاتفاق الكبير بين البلدين في محاربة الارهاب بأشكاله المختلفة فضلا عن الدور النابع من الالتزام بالقضايا العربية والاسلامية.

واشاد بمستوى العلاقات التاريخية والقومية القائمة بين البلدين، لافتا إلى أن الأمن والاستقرار الذي يشهده الاردن جعله يحتل مكانة مميزة على الخارطة الدولية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: