?
 إسرائيل تخير سكان الخان الأحمر بين هدم منازلهم طواعية أو إخلائها قبل مطلع أكتوبر       القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا       مسكن آلام شهير قد يسبب الوفاة       الأمن العام يكرم عددا من مرتبات التنفيذ القضائي       حزب "زمزم" يستعد لانتخاب هيئاته 29 الجاري       زواتي توضح اخطاء وردت في فيديو حول فاتورة الكهرباء       اعلان نتائج القبول الموحد .. رابط      

"الأخوة البرلمانية" الأردنية البحرينية تبحث والسفير الرويعي العلاقات بين البلدين

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحثت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – البحرينية برئاسة النائب قصي الدميسي مع السفير البحريني في المملكة احمد بن يوسف الرويعي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة لا سيما البرلمانية منها.

واكد النائب الدميسي واعضاء اللجنة خلال اللقاء الذي عقد الاثنين ان العلاقات القائمة بين الاردن والبحرين تجمعهما روابط اخوة وصداقة تاريخية ارست دعائمها قيادتا البلدين فكانت أنموذجاً يحتذى به في العلاقات بين الاشقاء ودول الخليج بخاصة، معربا عن امله في تعزيز العمل البرلماني المشترك وتوحيد الجهود والمواقف خدمة للبلدين الشقيقين.

بدوره قال السفير الرويعي ان الاردن له دور محوري في الوطن العربي تجاه القضايا كافة، لافتا الى الاتفاق الكبير بين البلدين في محاربة الارهاب بأشكاله المختلفة فضلا عن الدور النابع من الالتزام بالقضايا العربية والاسلامية.

واشاد بمستوى العلاقات التاريخية والقومية القائمة بين البلدين، لافتا إلى أن الأمن والاستقرار الذي يشهده الاردن جعله يحتل مكانة مميزة على الخارطة الدولية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: