?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

"الأخوة البرلمانية" الأردنية البحرينية تبحث والسفير الرويعي العلاقات بين البلدين

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحثت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – البحرينية برئاسة النائب قصي الدميسي مع السفير البحريني في المملكة احمد بن يوسف الرويعي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة لا سيما البرلمانية منها.

واكد النائب الدميسي واعضاء اللجنة خلال اللقاء الذي عقد الاثنين ان العلاقات القائمة بين الاردن والبحرين تجمعهما روابط اخوة وصداقة تاريخية ارست دعائمها قيادتا البلدين فكانت أنموذجاً يحتذى به في العلاقات بين الاشقاء ودول الخليج بخاصة، معربا عن امله في تعزيز العمل البرلماني المشترك وتوحيد الجهود والمواقف خدمة للبلدين الشقيقين.

بدوره قال السفير الرويعي ان الاردن له دور محوري في الوطن العربي تجاه القضايا كافة، لافتا الى الاتفاق الكبير بين البلدين في محاربة الارهاب بأشكاله المختلفة فضلا عن الدور النابع من الالتزام بالقضايا العربية والاسلامية.

واشاد بمستوى العلاقات التاريخية والقومية القائمة بين البلدين، لافتا إلى أن الأمن والاستقرار الذي يشهده الاردن جعله يحتل مكانة مميزة على الخارطة الدولية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: