?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

3 أشهر لتصويب أوضاع الجهات الإعلامية الإلكترونية في الامارات

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ منح المجلس الوطني للإعلام الإماراتي، مهلة ثلاثة اشهر للجهات الإعلامية الإلكترونية للالتزام بنظام الإعلام الإلكتروني في الدولة والذي دخل حيز التنفيذ مطلع العام الحالي، بهدف البيئة التشريعية والتنظيمية لقطاع الإعلام ومواكبة التطورات التكنولوجية التي غيرت من شكل وأدوات الإعلام.

وأكد مدير عام المجلس منصور المنصوري، في لقاء إحاطة إعلامية للإعلان عن النظام الجديد الثلاثاء، أن الإعلام الرقمي من أكثر القطاعات نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وأصبح أحد أكثر الأدوات تأثيراً وانتشاراً، معتبرا أن تنظيم هذا القطاع المهم من الإعلام سيكون له آثار إيجابية على المحتوى ويعزز من موثوقية الإعلام.

من جهته أكد المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإعلامية بالمجلس الوطني للإعلام راشد النعيمي، أن نظام الإعلام الإلكتروني بدولة الإمارات، يستهدف توفير محتوى إعلامي متوازن يحمي جميع فئات المجتمع.

يذكر أن أبرز تفاصيل نظام الإعلام الإلكتروني الإماراتي وضوابطه تؤكد على احترام القيم الدينية والثقافية والاجتماعية السائدة في الدولة، بجانب احترام حرية الرأي والتعبير والتفاعل البناء في فضاء الإعلام الإلكتروني، إضافة إلى توفيره محتوى متوازنا ومسؤولا يحترم خصوصية الأفراد ويحمي فئات المجتمع من أي تأشيرات سلبية محتملة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: