?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

اطلاق حملة بيع تذاكر بطولة كأس آسيا للسيدات 2018

عمّان ــ صوت المواطن ــ بدأت الثلاثاء الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة لبطولة كأس آسيا للسيدات - الأردن 2018، حيث من المقرر أن تتنافس مجموعة من كبار لاعبات كرة القدم في قارة اسيا للحصول على كأس اسيا للسيدات وذلك في خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

تمثل الفرق الثمانية المتنافسة مجموعة من أبرز دول القارة الآسيوية في كرة القدم: الصين واليابان وكوريا الجنوبية والفلبين وتايلاند وفيتنام وأستراليا إلى جانب الأردن، حيث ستقطع هذه الفرق مسافة كبيرة للمشاركة في البطولة التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان، والتي ستبدأ يوم الجمعة الموافق 6 نيسان، علماً بأن المباراة النهائية ستقام في 20 نيسان الساعة الثامنة بتوقيت الاردن.

وبهذه المناسبة صرح معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: 'إن كأس آسيا للسيدات هذا العام في الأردن تعتبر مناسبة تاريخية لجميع مشجعي ومحبي كرة القدم.. نحن فخورين باستقبال هذا الحدث للمرة الأولى في غرب القارة الاسيوية وتحديداً في الأردن التي ستجمع بين الشرق والغرب من أستراليا إلى الأردن، وسوف تستمتع الجماهير بتسجل لحظات تاريخية لكرة القدم لا ينبغي تفويتها'.

علماً بأن أفضل خمسة فرق ستتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات في فرنسا 2019.

هذا وقد قال سمو الأمير علي بن الحسين بالنيابة عن أسرة كرة القدم الاردنية: 'يسعدني أن أرحب بجميع الفرق المشاركة وأؤكد أننا على عزم لتنظيم بطولة تجمع أفضل الفرق في قارة آسيا لأول مرة بالتاريخ في منطقة الشرق الاوسط بأعلى المستويات التنظيمية'.

وصرحت المهندسة فرح بدارنة المدير التنفيذي للبطولة عن إطلاق الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة للبطولة مشيرة إلى أن الأردن يتطلع لتقديم تجربه فريدة لكافة الأشخاص الذين سيقومون بشراء تذاكر البطولة من لحظة بدء عملية الشراء وحتى مغادرة الملعب حيث قامت اللجنة المنظمة بتوفير حزم تتناسب مع كافة فئات المجتمع سواء من خلال الشراء الإلكتروني أو من خلال نقاط البيع المتوزعة في عدة مناطق.

وستكون التذاكر متاحة للبيع عبر الإنترنت على الرابط www.wacjordan2018.com للمشجعين في الأردن إضافة إلى نقاط البيع المتعددة في عمان

وسوف ستتوفر التذاكر بأسعار مناسبة في متناول الجميع وذلك للسماح لأكبر عدد ممكن من المشجعين لحضور المباريات في الملاعب. كما تتوفر حزم التذاكر للشركات والمدارس والمجموعات.

وتباع التذاكر ضمن أربع فئات هي:

• الدرجة الخاصة: سعر التذكرة يوم الافتتاح 25 دينار وباقي أيام البطولة 10 دنانير

• الدرجة الأولى: سعر التذكرة 3 دينار

• الدرجة الثانية: سعر التذكرة 2 دينار

• الدرجة الثالثة: سعر التذكرة 1 دينار

في أيام المباريات المزدوجة ستكون تذكرة واحدة صالحة لكلا المبارتين والتي تجريان على نفس الملعب.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: