?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

الطراونة: القوانين لا تفصل لأشخاص وسنقاضي المسيئين

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن عملية التشريع في المجلس لا تخضع لأهواء شخوص أو جهات بعينها، إنما تسير وفق أطر دستورية تراعي الصالح العام باستمرار.

وأضاف الطراونة في تصريح صحفي صادر عن مكتبه الثلاثاء إن مجلس النواب لا يمكن أن يعزل نفسه عن انتقادات وملاحظات المواطنين، وواجبه دراستها وتقويم وتجويد أي تشريع يخدم المواطن، لكنه أكد بالوقت ذاته أن الانتقادات المحملة بالإساءة الصريحة الجارحة سيقابلها المجلس بالتوجه للقضاء.

وأكد الطراونة أن المجلس يفتح أبوابه للجميع، ولجانه تستضيف المعنيين والمهتمين بشأن أي تشريع، وكان الأولى بنقيب سابق لأحد النقابات المهنية التواصل مع المجلس عبر لجانه أو ممثليه في المجلس لتقديم مقترحاته، بدلاً من شتم النواب والإساءة لشخوصهم وللمجلس ككل بعبارات وأوصاف غير مقبولة، مشيرا الى ان أن المجلس سيشرع بالإجراءات القانونية بحقه في وقت قريب.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: