?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

“ التعليم العالي” تطلق طلب معادلة الشهادات الإلكتروني

عمّان ــ صوت المواطن ــ أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات إلكترونياً بحيث يستطيع أي شخص يرغب بمعادلة شهادته تقديم طلب إلكتروني من أي مكان في العالم.

وقال أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عاهد الوهادنة في تصريح صحفي ، أن هذا النظام يزود الشخص المعني باسم مستخدم ورقم سري يستطيع من خلالهما متابعة حالة الطلب وتوفر هذه الخدمة للمواطن إمكانية تحميل الوثائق وإرسالها إلكترونياً ويستطيع الطالب دفع الرسوم إلكترونياً بالتعاون مع (أي فواتيركم).

وبين الوهادنة أنه عند استلام الطلب يقوم الموظف المعني في الوزارة بعرضه على اللجنة، وفي حال صدر قرار بذلك يتم إرسال رسالة يطلب بموجبها من مقدم الطلب إرسال الوثائق الأصلية بأي وسيلة بريد يريدها أو إحضارها إلى الوزارة لمطابقتها والتحقق من صحتها، ويتم السير بإجراءات اصدار وثيقة المعادلة حسب الأصول.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: