?
 القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا       مسكن آلام شهير قد يسبب الوفاة       الأمن العام يكرم عددا من مرتبات التنفيذ القضائي       حزب "زمزم" يستعد لانتخاب هيئاته 29 الجاري       زواتي توضح اخطاء وردت في فيديو حول فاتورة الكهرباء       اعلان نتائج القبول الموحد .. رابط       الشواربة: "الأمانة" تبحث عن حلول مرورية لتقاطع "الثامن"      

“ التعليم العالي” تطلق طلب معادلة الشهادات الإلكتروني

عمّان ــ صوت المواطن ــ أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات إلكترونياً بحيث يستطيع أي شخص يرغب بمعادلة شهادته تقديم طلب إلكتروني من أي مكان في العالم.

وقال أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عاهد الوهادنة في تصريح صحفي ، أن هذا النظام يزود الشخص المعني باسم مستخدم ورقم سري يستطيع من خلالهما متابعة حالة الطلب وتوفر هذه الخدمة للمواطن إمكانية تحميل الوثائق وإرسالها إلكترونياً ويستطيع الطالب دفع الرسوم إلكترونياً بالتعاون مع (أي فواتيركم).

وبين الوهادنة أنه عند استلام الطلب يقوم الموظف المعني في الوزارة بعرضه على اللجنة، وفي حال صدر قرار بذلك يتم إرسال رسالة يطلب بموجبها من مقدم الطلب إرسال الوثائق الأصلية بأي وسيلة بريد يريدها أو إحضارها إلى الوزارة لمطابقتها والتحقق من صحتها، ويتم السير بإجراءات اصدار وثيقة المعادلة حسب الأصول.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: