?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

“ التعليم العالي” تطلق طلب معادلة الشهادات الإلكتروني

عمّان ــ صوت المواطن ــ أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات إلكترونياً بحيث يستطيع أي شخص يرغب بمعادلة شهادته تقديم طلب إلكتروني من أي مكان في العالم.

وقال أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عاهد الوهادنة في تصريح صحفي ، أن هذا النظام يزود الشخص المعني باسم مستخدم ورقم سري يستطيع من خلالهما متابعة حالة الطلب وتوفر هذه الخدمة للمواطن إمكانية تحميل الوثائق وإرسالها إلكترونياً ويستطيع الطالب دفع الرسوم إلكترونياً بالتعاون مع (أي فواتيركم).

وبين الوهادنة أنه عند استلام الطلب يقوم الموظف المعني في الوزارة بعرضه على اللجنة، وفي حال صدر قرار بذلك يتم إرسال رسالة يطلب بموجبها من مقدم الطلب إرسال الوثائق الأصلية بأي وسيلة بريد يريدها أو إحضارها إلى الوزارة لمطابقتها والتحقق من صحتها، ويتم السير بإجراءات اصدار وثيقة المعادلة حسب الأصول.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: