?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

"الملكية الأردنية للأفلام" تطلق من جديد صندوق الأردن لدعم الأفلام

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام الثلاثاء عن استئناف صندوق الأردن لدعم الأفلام، والذي يهدف إلى تمكين صنّاع الأفلام من سرد قصصهم وتطوير إمكانات صناعة السينما المستقلة والمساهمة في استدامتها لاسيما في الأردن.

سيقدم صندوق الأردن لدعم الأفلام منح يبلغ مجموع قيمتها 250 الف دينار أردني لدعم المشاريع السينمائية الروائية والوثائقية الطويلة في مراحل التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج، إضافة إلى تمويل إنتاج الأفلام القصيرة والتحريكية. كما سيدعم الصندوق هذا العام تطوير مسلسلين تلفزيونيين لكتاب أردنيين ، وستقوم لجنتان دوليتان مستقلتان مكونتان من مهنيين ومخرجين ومنتجين ذوي حرفية بتقييم الطلبات المؤهلة في فئات السينما والتلفزيون وستتخذان القرار النهائي.

 

ز





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: