?
 النواب ينجز جدول أعمال الدورة الاستثنائية       "المستهلك" تحذر من ضغوط اصحاب مصالح لتحصيل إعفاءات ضريبية       روسيا تحمل إسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة "إيل 20" في سوريا       إسرائيل تخير سكان الخان الأحمر بين هدم منازلهم طواعية أو إخلائها قبل مطلع أكتوبر       القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا       مسكن آلام شهير قد يسبب الوفاة       الأمن العام يكرم عددا من مرتبات التنفيذ القضائي      
 وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة      

إرتفاع اسعار بيع الذهب محليا 20 قرشا

عمّان ــ صوت المواطن ــ ارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية الاربعاء 20 قرشا عن يوم السبت الماضي 3/3/2018.

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الارتفاع في أسعار الذهب طبيعي جدا ضمن عمليات بيع وشراء لتحقيق أرباح.

واضاف امسيح بأن الارتفاع في سعر الذهب مرتبط بالأسعار عالميا انخفاضا او صعودا، بالتالي يتم تغيير السعر على الدينار بالسوق المحلي مع تغير السعر العالمي، وكذلك تأثر الاسعار بالانباء العالمية.

وكانت أسعار الذهب ارتفعت أكثر من واحد في المئة يوم الثلاثاء مع تراجع الدولار بعدما لمحت كوريا الشمالية إلى أنها مستعدة لإجراء محادثات نووية، إضافة إلى قلق المستثمرين من سياسة تجارية أمريكية عدائية.

وزاد الذهب في السوق الفورية 1.1 في المئة إلى 1334.80 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن لامست في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى لها منذ السادس والعشرين من فبراير شباط عند 1338.49 دولار.

وأشار الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم بلغت:

عيار 24 بلغ 32.40 دينارا

عيار 21 بلغ 27.20 دينارا

عيار 18 بلغ 24.10 دينارا .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: