?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

إرتفاع اسعار بيع الذهب محليا 20 قرشا

عمّان ــ صوت المواطن ــ ارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية الاربعاء 20 قرشا عن يوم السبت الماضي 3/3/2018.

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح بأن هذا الارتفاع في أسعار الذهب طبيعي جدا ضمن عمليات بيع وشراء لتحقيق أرباح.

واضاف امسيح بأن الارتفاع في سعر الذهب مرتبط بالأسعار عالميا انخفاضا او صعودا، بالتالي يتم تغيير السعر على الدينار بالسوق المحلي مع تغير السعر العالمي، وكذلك تأثر الاسعار بالانباء العالمية.

وكانت أسعار الذهب ارتفعت أكثر من واحد في المئة يوم الثلاثاء مع تراجع الدولار بعدما لمحت كوريا الشمالية إلى أنها مستعدة لإجراء محادثات نووية، إضافة إلى قلق المستثمرين من سياسة تجارية أمريكية عدائية.

وزاد الذهب في السوق الفورية 1.1 في المئة إلى 1334.80 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن لامست في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى لها منذ السادس والعشرين من فبراير شباط عند 1338.49 دولار.

وأشار الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم بلغت:

عيار 24 بلغ 32.40 دينارا

عيار 21 بلغ 27.20 دينارا

عيار 18 بلغ 24.10 دينارا .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: